تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 14-11-2017
الوقـت   : 03:46pm 

كاترينا كيف: أنا سعيدة وراضية بالأفلام التي أقوم بها

الشعب نيوز -

نيودلهي  (د ب أ)- قالت الممثلة الهندية كاترينا كيف إنها سعيدة وراضية بنوعية الأفلام التي تقوم بتقديمها.

وكانت كاترينا قد شاركت في عدد من أفلام بوليوود الناجحة مثل ناماستي لندن ودوم 3 وايه كيه ثا تيجر، ولكنها قدمت بعض الأفلام التي لم تحقق نجاحا مؤخرا مثل بار بار ديكو وجاجا جاسوس.

ونقلت صحيفة “انديان اكسبريس″ عن كاترينا 34/ عاما/ القول ” إنني استمتع بعملي. وأركز على ما أريد فعله. وإنني سعيدة للغاية بما أفعله، الذهاب للعمل مع أشخاص استمتع بالعمل معهم والتعلم من أشخاص جدد أمر أحبه”.

وأضافت” مع كل فيلم، تحاول بذل المزيد والتعلم، وإذا لم يحقق النجاح المتوقع تسأل نفسك لماذا وماذا حدث وتحاول إصلاح نفسك”.

ويشار إلى أن كاترينا تقوم حاليا بتصوير فيلم ” تايجر زيندا هاي” مع الممثل سلمان خان، وفيلم “ثاجز اوف هندوستان” مع عامر خان واميتاب باتشان.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.