هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 17-11-2017
الوقـت   : 11:55am 

شاهد.. المغنية ريتا أورا بـ”روب الحمام والمنشفة” على المسرح

الشعب نيوز -

في حفل EMA MTV Awards الذي أقيم مساء الأحد في لندن، كان موعد الجماهير والمعجبين والصحافة العالمية مع المشاهير وإطلالاتهم الغريبة والصادمة أحياناً.

وكانت أغرب إطلالة من نصيب مقدمة الحفل المغنية البريطانية الشهيرة ريتا أورا، التي وصلت إلى السجادة الحمراء في “زي صادم” وهو روب الاستحمام الأبيض مع المنشفة، وظهرت أورا وكأنها خرجت للتو من الحمام، فيما أكملت إطلالتها “الصادمة” بارتداء كعب عالٍ ونسقته مع عقد من الألماس من محلات “لورين شفارتس” يبلغ ثمنه 7.8 مليون دولار.

هذا وكان من بين الحضور: الممثلة البريطانية ناتالي دورمر، والمغني الكندي شون مينديس، والثنائي الأيرلندي جيدوارد، والمغنية البريطانية بيكسي لوت، ومغني الهيب هوب الأميركي سواي لي، ومغنية الراب البريطانية ستيفلون دون، وفرقة الروك الأميركية 30 ثانية إلى المريخ.

 

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.