هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 18-11-2017
الوقـت   : 09:25am 

رجلٌ نسي المكان الذي ركن فيه سيارته ويعثرُ عليها بعد 20 عاماً

الشعب نيوز -

قام أحد المواطنين في مدينة فرانكفورت الألمانية عام 1997 بتقديم بلاغ إلى الشرطة، بأن سيارته سُرِقَت، وبعد مرور عشرين عاماً، تعقبت فيها السلطات السيارة المفقودة، تبين أن مالكها نسي المكان الذي ركنها فيه، وافترض أنها سُرَقَت.

إذ وُجِدَت السيارة في أحد الكراجات في مبنى صناعي قديم، كان من المُقرر هدمه واعترضت طريق الفريق المسؤول عن هدم المبنى، الذي أبلغ الشرطة، بحسب صحيفة The Independent البريطانية، والصحيفة الألمانية الإقليمية Augsberger Allgemein.

لتعرف الشرطة صاحب السيارة الذي يبلغ من العمر الآن 76 عاماً، وتبلغه بمكان السيارة التي لم يرها منذ 20 عاماً مضت، لكن السيارة لم تعمل وغالباً ستتحول إلى خردة وتباع.

وتعيد تلك الحادثة إلى أذهاننا، قضية ألمانية أخرى، إذ اجتمع أحد الرجال بسيارته بعد أن تركها مركونة لمدة عامين وأبلغ هو الآخر عن ضياعها، قبل أن تجدها الشركة على بُعد 4 كيلومترات من المكان الذي كان الرجل يظن أنه تركها فيه.

المختلف في الأمر، أن صندوق السيارة كان يحتوي على 40 ألف يورو، بالإضافة إلى أدوات تساوي قيمتها 50 ألف يورو!

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.