هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 21-11-2017
الوقـت   : 11:44am 

الهند: عرض جائزة مالية لـ"قطع رأس الممثلة ديبيكا بادوكون"

الشعب نيوز -

طالب الحزب الحاكم في الهند، اليوم الإثنين، من أحد أعضائه بالاعتذار، وذلك بعد أن عرض جائزة مالية لقطع رأس إحدى نجمات بوليوود.

ومثلت ديبيكا بادوكون، إحدى أعلى نجمات بوليوود أجرا، دور البطولة في فيلم "بادمافاتي" المقتبس من ملحمة شعرية. ويدور الفيلم حول العلاقة بين ملكة هندوسية من طائفة راجبوت المقاتلة، والحاكم المسلم علاء الدين خيلجي.

وكان من المقرر عرض الفيلم يوم الأول من كانون أول/ ديسمبر، لكن المنتجين أجلوا عرضه، وحظرت ولايتان يحكمهما حزب بهاراتيا جاناتا الذي ينتمي له رئيس الوزراء ناريندرا مودي عرض الفيلم.

وسأل الحزب سوراج بال أمو، العضو البارز عن سبب عرضه مكافأة قيمتها مئة مليون روبية (1.54 مليون دولار) في مطلع الأسبوع لقطع رأس بادوكون ومخرج الفيلم سانجاي ليلا بهانسالي.

وانتقد أعضاء في جماعات هندوسية متشددة، ومن حزب بهاراتيا جاناتا الفيلم واتهموا بهانسالي بتشويه التاريخ بإظهاره "المعتدي المسلم باعتباره عشيق الملكة".

وتعرض بهانسالي، لهجوم من طائفة راجبوت في موقع التصوير في كانون الثاني/ يناير. وبعض أفراد راجبوت يعتقدون إن الملكة اختارت قتل نفسها كي لا تستسلم لتودد الملك المسلم لها.

وقال زعيم الحزب الحاكم في ولاية هاريانا، أنيل جاين، التي ينتمي إليها أمو "لن نتهاون مع أي تصريحات تنطوي على العنف من أعضاء حزبنا... لكننا كذلك نريد من المخرج احترام تاريخ الهند".

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.