هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 21-11-2017
الوقـت   : 12:54pm 

بالفيديو .. أحمد حلمي يسخر من النيل

الشعب نيوز -

استعاد الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان المصري أحمد حلمي في مشهد من فيلم 'عسل أسود'.
وبدا النجم في المقطع وهو يرفض الشرب من مياه النيل ويسأل مستغرباً عما إذا كان الناس ما زالوا يشربون منها حتى الآن.
كما أعرب في المشهد عن شعوره بالاشمئزاز عندما علم أن الكوب الذي يحمله بيده يحتوي على ماء النيل. وذلك قبل أن يظهر وهو يحاول التقيؤ رغم أنه لم يصب بأي أذى.
ويشار إلى أن الفيلم عرض في العام 2010 وحقق نسبة مشاهدة عالية. وقد تذكّره المتابعون بعد الأزمة الأخيرة التي واجهتها الفنانة شيرين بعدما قالت رداً على معجبة طلبت منها أداء أغنية 'ما شربتش من نيلها': هيجيلك بلهارسيا. إشربي مياه إفيان أحسن'.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.