هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 22-11-2017
الوقـت   : 02:07pm 

ماريان أخر ضحايا عمليات التجميل وشفط الدهون في الاردن

الشعب نيوز -

 

 وسن الرنتيسي

تتواصل وفيات وضحايا عمليات التجميل في الاردن أخرها ماريان عصام الساحوري 32 عاما، التي دفنت اليوم الاربعاء؛ حيث توفيت نتيجة اهمال طبي كما يقول اهلها على اثر عملية تجميل وشفط دهون اجراها طبيت اردني (ط ق ) من اشهر اطباء التجميل في الاردن عمره 35 عاما يقبع الان في سجن الجويدة، في مستشفى خاص (م ف) والطبيب المخدر (و ب).

وبحسب التقرير الطبي فإن سبب الوفاة Gas embolism  وتفسيرها الموت بانسداد الغاز.

وبحسب معلومات قريبة من  الاهل فإن كلفة العملية بلغت 15 الف دينار، واستغرقت العملية 12 ساعة وهي لا تحتاج اكثر من خمسة ساعات.

وكانت الضحية قد طلبت من الطبيب اجراء عملية قَص تهدل الجلد من الفخذ وقَص تهدل الجلد من زنود اليدين وشفط شحوم الفخذين والظهر ثم تجميل الصدر والبطن.

ويحمّل الاهل المسؤولية على الطبيب لموافقته اجراء هذه العملية حتى لو طلبت ذلك الضحية، فالاصل أن يرفض اجراء عملية غير مضمونة النتائج.

ونشرت الدكتورة منار النمري بوستا على صفحتها على الفيس بوك قالت فيه “يحق لنا أن نلوم الأطباء، وخاصة جراحيّ التجميل، بعضَهم، حين يكون الهدفُ ماديا بحتا، ومبالغا به في الغالب، وحين يحاول تبسيطَ الأمور على السيدات والقفزَ رأسا إلى النتائج، واستعراضَ صورِ قبل وبعد التجميل، مستغلّاً لهفة َ الصبايا على الظهور بمظهر اجمل..

نلومُ الجشعَ والطمعَ الذي أعمى العيون والقلوب…

ماذا سيقول لوالديها المكلومين، وهو يقبعُ الان في سجن الجويدة، لشقيقتها واشقائها ، لطلابها واحبائها الكثر؟!

صبية 32 سنة، جميلة الوجه، طيبة الأخلاق، حنونة، تحب الجميع قريبة من قلب كل من عرفها وتعامل معها، وتحلم كأي فتاة بأن تبدو أجمل، لجأت إلى “أهم” طبيب تجميل في الاردن وأحدث و”أغلى” مستشفى، فوضع الأسرة ميسور ماديا، دخلت على قدميها بعد أن دفعت مبلغا “ضخما”..

12 ساعة تحملت عملية شفط الدهون والترميم، وبعدها لم تفتح عيناها ..

كانت تحلم أن تتزوج ويكون لها أسرة، فقتل كل أحلامها ليلوّعَ من بعدها !!!

نداء لكل الصبايا، الجمال ليس الشكل فقط، هناك بنودٌ كثيرة تحت اسم الجمال، سادسُها أو حتى عاشرُها الشكل الخارجي…. .. فهل نقنع بما حبانا الله!!!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.