هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 23-11-2017
الوقـت   : 07:44am 

ممثلة تركية تثير الجدل

الشعب نيوز -

 

 

 أصبحت الممثلة التركية فهرية إفجان بحسب موقع Medyatava التركي حديث متابعي الشبكات الاجتماعية مؤخراً عقب الصورة التي نشرتها لنفسها بدون مكياج كنوع من الإعلان لإحدى شركات مساحيق التجميل.

كما أضافت الممثلة التركية الجميلة تعليقاً أسفل صورتها قائلة " بشرتي لامعة دون ماكياج هل تؤمنون بالمعجزات؟"، وحصدت الصورة آلاف الإعجابات.

وانقسم جمهور إفجان إلى قسمين، فادعى بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي أن صورة الممثلة الشهيرة بها ماكياج حول منطقة العينين والخدين، بينما دعمَ آخرون إفجان عن طريق الرسائل التي تتحدث عن "جمالها الطبيعي".

وكانت فهرية اعلنت في وقت سابق رفضها لتعاقد على تمثيل أي مسلسلات أو أفلام؛ لرغبتها في أن تصبح أماً.

فيما لم تعلن فهرية في الخبر الذي نقلته صحيفة Posta التركية، إن كانت حاملاً بالفعل أم أن هذه مجرد رغبة.

يُذكر أن فهرية تزوجت بوراك أوزجيفيت، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، في حزيران 2017.

 

First

First

First

First


First
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.