هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 23-11-2017
الوقـت   : 05:35pm 

تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون

الشعب نيوز -

الاناضول

وقعت تونس والأردن، اليوم الخميس، 12 اتفاقية تعاون في مجالات اقتصادية وثقافية وخدماتية، لدى انتهاء أعمال الدورة التاسعة للجنة العليا التونسية الأردنية المشتركة.

وانعقدت اللجنة المشتركة في تونس خلال الفترة بين 21 - 23 نوفمبر/ تشرين ثاني الجاري. 

وشملت اتفاقيات التعاون، التي شهد توقيعها رئيسا الحكومتين التونسية يوسف الشاهد، والأردني هاني الملقي، مجالات أبرزها تنمية الصادرات، والاستثمار، والمناطق الحرة، وتهيئة وإنجاز المدن الصناعية، والتعاون السياحي، وحماية المستهلك، والتعاون الثقافي. 

وأكد الشاهد، في تصريح صحفي عقب التوقيع على الاتفاقيات، أن "الطرفين أقرا خلال اجتماعهما توصيات تهدف إلى مضاعفة مستوى التعاون بين البلدين".

وأضاف أنه اتفق مع نظيره الأردني، على آلية لمتابعة تنفيذ الاتفاقيات، مشيرا إلى "تطلع تونس للارتقاء بعلاقتها مع الأردن إلى مرتبة الشراكة الحقيقية".

وتألف الوفد الأردني إلى تونس إلى جانب رئيس الحكومة، من وزراء وأكثر من 40 رجل أعمال لبحث مجالات جديدة للشراكة والتعاون بين البلدين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.