هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة   مصادر تنفي الإفراج عن صبيح المصري   الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الأردن على خساب الفيصلي   الضَّمان الاجتماعي يدعو الذين أكملوا سن الشّيخوخة للتواصل معها   دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان   صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   وثيقة.. هل تسلم الاردن رجل الاعمال العراقي فاضل الدباس بعد صدور قرار بالقبض عليه؟!   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله  
التاريخ : 24-11-2017
الوقـت   : 06:15pm 

الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي

الشعب نيوز -

 

أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، في اتصال هاتفي مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الجمعة، عن تعازيه ومواساته بضحايا الهجوم الإرهابي البشع الذي استهدف مسجد الروضة في منطقة شمال سيناء، وأودى بحياة عشرات الأبرياء من أبناء الشعب المصري وإصابة آخرين.

وأكد جلالته، خلال الاتصال، إدانته واستنكاره الشديدين لهذا العمل الجبان، ووقوف الأردن إلى جانب مصر الشقيقة في التصدي لخطر الإرهاب وعصاباته الإجرامية.

وكان جلالته قد دان في برقية بعث بها إلى الرئيس السيسي اليوم الجمعة، الهجوم الإرهابي.
وأكد جلالة الملك، في البرقية، تضامن الأردن الكامل مع الشقيقة مصر، والوقوف إلى جانبها في مواجهة خطر الإرهاب الذي يستهدف الجميع دون استثناء.

وعبر جلالته عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس السيسي وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ورضوانه، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما كتب جلالته عبر حسابه على تويتر:ندين العمل الإرهابي البشع والجبان الذي استهدف بيتا من بيوت الله وأودى بحياة عشرات المدنيين الأبرياء. تعازينا لمصر الشقيقة قيادة وشعبا وسنظل نحارب الإرهاب حتى القضاء عليه. الغد

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.