مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 29-11-2017
الوقـت   : 06:03pm 

أزياء ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري الجريئة! صور

الشعب نيوز -

أعلن  "الأمير هاري" Prince Harry في بداية الشهر الحالي عن خطوبته من الممثلة الأمريكية الشابة "ميغان ماركل" Megan Markle، وأنهما سيتزوجان في الربيع المقبل، وعلى ما يبدو فإنّ العائلة المالكة بأجمعها أحبت "ميغان" Megan واستلطفتها، حيث إنّ الجميع قام بمباركة الخطوبة، بمن فيهم الملكة اليزابيث، لكن هل ستنال اطلالات "ميغان" Megan الجريئة يا ترى رضى وإعجاب الملكة؟
كون "ميغان ماركل" Megan Markle تُعتبر إحدى نجمات هوليوود، فإنّ اطلالاتها تتميز بكونها لافتة وجاذبة، وفي كثير من الأحيان تكون جريئة أيضًا، فنحن نشاهدها في العديد من المناسبات في فساتين السهرة القصيرة، أو في القصات الضيّقة التي لها شق طويل على الساق، أو في موديلات الفساتين المكشوفة عند الأكتاف أو منطقة الصدر، وهذه الاطلالات لا تتناسب مع بروتوكول القصر الملكي البريطاني، وكما لاحظنا فأنّ دوقة كامبريدج "كايت ميدلتون" Kate Middleton قد غيّرت من أسلوبها في اللباس بما يتناسب مع وضعها الاجتماعي بعد زواجها من الأمير ويليام.
فهل ستفعل "ميغان ماركل" Megan Markle الأمر ذاته، أم إنها ستتحدى الملكة والقصر الملكي باطلالاتها الجريئة؟ هذا ما ستثبته الأيام المقبلة. 

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.