مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 30-11-2017
الوقـت   : 07:32pm 

عمرو دياب يصف عبد الحليم وأم كلثوم بكلمات نابية!؟ فيديو

الشعب نيوز -

 

 

أكّدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أنّها تعمّدت الرد على زميلها النجم المصري عمرو دياب، من خلال ما قالته عنه في حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، موضحةً أنّ ما قالته عنه لم يكن زلة لسان بل كانت تقصد كلامها عندما قالت: "هو كبر وراحت عليه".

وبعدها صرّحت شيرين خلال مؤتمر صحافي أقامته قبل حفلها الغنائي في مهرجان قرطاج في عمان، أنّ عمرو كان أساء لها من قبل، وهي ردّت له الإساءة أمام الجميع.

وكانت نضال الأحمدية برزت وثيقة مهمة بصوت عمرو دياب، حين حلّت ضيفة في إذاعة "لبنان الحر"، حيث وصف عمرو دياب الراحل عبد الحليم حافظ بكلمة نابية، ووصف أم كلثوم بأسوأ ما يكون وأهان كبيرين من الشعراء العرب، واصفاً إياهما بالخولات.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو المرفق.

(الجرس)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.