مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 01-12-2017
الوقـت   : 02:53pm 

المنسف في خطر !

الشعب نيوز -

 

من المتوقع تفرض الحكومة الأردنية ضرائب جديدة على قطاع الألبان والأجبان والتي تُعد من الأغذية الرئيسة للشعب الأردني ، حيث لا تخلو مائدة في أي بيت أردني من منتجات الألبان والأجبان .
ومما يذكر أن قرار فرض ضرائب جديدة على هذه المنتجات قد لاقى استنكارًا من المواطنين كونها تمثل العامود الفقري للمائدة الأردنية .
وفي السياق ذاته تفاوتت ردّات أفعال الأردنيين حول استقبال الخبر ، فمنهم من ندد بالقرار ، ومنهم من علق ساخرًا أنه سيُحرم من أكل المنسف الذي يعتبر الوجبة الرئيسية للكثير من المواطنين وخاصة في عطلة نهاية الأسبوع . ويعتبر
‘ الجميد ‘ الذي يُصنع منه المسف من المواد الغذائية التي كانت تُثقل كاهل المواطن قبل قرار فرض الضرائب الجديدة بسبب ارتفاع سعره ، فيما لم تعلن الجهات المعنية بعد عن قيمة هذا القطاع الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بعدة قطاعات حيوية مثل قطاع الزراعة وقطاع الثروة الحيوانية والتي ستضرر في حال تمّ فرض ضرائب إضافية عليها .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.