مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 02-12-2017
الوقـت   : 07:29am 

الإطلالة السوداء غلبت على حفل ختام “القاهرة السينمائي” صور

الشعب نيوز -

 

غلبت الإطلالة السوداء على ملابس النجوم والنجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 39 مساء الخميس ربما إستلهاما لروح الاحداث التي غلب عليها الحداد بعد حادث إستشهاد المصلين الإسبوع الماضي في مصر، بالإضافة لوفاة النجمة الكبيرة شادية مساء أمس وهي التي أهداها المهرجان دورته بالإضافة لتقديم كلمة مؤثرة لها .

وقد طغى هذا اللون بشكل واضح سواء في إطلالات النجوم على السجادة الحمراء أو على مسرح الختام بشكل ملفت مما منح شجنا مضاعفا للحفل وللمهرجان خصوصا مع كلمات النجوم ومنهم يسرا ونيكولاس كيدج و غيرهم .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.