مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 04-12-2017
الوقـت   : 09:40am 

جامعة عمان الاهلية تهنىء المستشار الثقافي العراقي الجديد

الشعب نيوز -

ممثل الجالية الأكاديمية العراقية في عمان الدكتور محمد البلداوي" عضو هيئة التدريس بجامعة عمان الاهلية " حمل التهنئة والتبريكات إلى المستشار الثقافي العراقي الجديد الأستاذ الدكتور حيدر السعدي باسم الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية وكافة الزملاء الأكاديميين و الطلبة متمنين لعطوفته النجاح والتوفيق  في مهامه الجديدة .

 ووجهت الدعوة له  لزيارة الجامعة كأولى الجامعات الخاصة في المملكة ومن كونها تحتضن العدد الأكبر من أبناء الجاليةالعراقية الدارسين في الجامعات الأردنية وقامت برفد المجتمع العربي والعراقي من خريجيها الذين يفتخر بهم.  

وقد تم خلال اللقاء استعراض النشاطات السنوية الأدبية والفنية والرياضية  التي يقيمها أبناء الجالية بالتعاون مع الدائرة الثقافية، ولسنوات طوال  اثمرت عن روح التواصل والتعارف وخلق روح المودة والمحبة بين الاكاديميين والطلبة في ضيافة أردن الخير والعلم.

كما أثنى الدكتور محمد البلداوي ممثل الجالية الأكاديمية العراقية على الملحقين السابقين ودورهم في التواصل مع الجامعات العراقية والأردنية من خلال التبادل  الثقافي والبحثي .

 

ويذكر انه سيقام حفل استقبال للأستاذ الدكتور حيدر السعدي بمناسبة استلامه مهامه الجديدة وتوديع الاستاذ الدكتور فلاح الموسوي الذي انتهت مهامه.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.