مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 04-12-2017
الوقـت   : 12:18pm 

نجلاء بدرتقول انها تعرضت للتحرش من ثلاث نساء!… فيديو

الشعب نيوز -

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر أنها تعرضت للتحرش من ثلاث سيدات داخل وخارج مصر، وأن إحداهن كانت مغرمة بها لكنها أوضحت لها بشكل قاطع بأنها ليست مهتمة بهذا النوع من العلاقات.

كما ذكرت نجلاء، خلال ظهورها في حلقة برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، أن الرجل الذي طلب منها ترك عملها وارتداء الحجاب كشرط للإرتباط بها هو الرجل الذي آلمها وكان خطيبها وضبطته متلبساً بخيانتها جسدياً، ولم يكن يعرف عدد ركعات صلاة المغرب، وإنتقدت التدين الشكلي الذي يتظاهر به الرجال في المجتمع.

كما عرض البرنامج فيديو لزوجها تحدث عن قصة حبهما وزاجهما، وقال أنه لاحقها لفترة طويلة، وأكدت نجلاء بأنها لم تكن تفكر بالزواج مطلقاً لأنها تعودت على الوحدة بعد وفاة والديها. وبكت مرتين خلال الحلقة الأولى بعد عرض تقرير يلخص مسيرتها الفنية، والثانية عندما جاء ذكر والديها وعلى الأخص والدها الذي كانت ترتبط به بعلاقة صداقة وصراحة.

وحول من الأكثر جمالاً وإثارة هي أم هيفاء وهبي، قالت نجلاء بأنها تشعر بأنها أكثر جمالاً وإثارة من هيفاء وهبي، وأنه رأيها ولا يلزم أحد، وأن الجمال مسألة نسبية.

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.