مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 06-12-2017
الوقـت   : 12:06pm 

الشؤون الخارجية النيابية تحذر من تداعيات نقل السفارة

الشعب نيوز -
حذرت الشؤون الخارجية النيابية في مجلس النواب من تداعيات توجه الولايات المتحدة الى نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل.
واعرب رئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب رائد الخزاعلة عن رفض اللجنة التام لمثل هذه الخطوة التي ستشعل ازمة وستؤجج مشاعر الامتين العربية والاسلامية.
واعتبر الخزاعلة الخطوة الامريكية تقويض لمسيرة السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.
وثمن في لجنة الشؤون الخارجية على مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة والراسخة و الثابتة في ايجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية في اقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.