مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 07-12-2017
الوقـت   : 12:04pm 

رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا

الشعب نيوز -

حقق كريستيانو رونالدو رقما قياسيا بالتسجيل في كل مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم ليقود ريال مدريد للفوز بمباراة ممتعة يوم الأربعاء 3-2 على بروسيا دورتموند الذي انتزع مكانا في الدوري الأوروبي.

وكان ريال ضمن مكانا في دور الستة عشر بوجوده في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف توتنهام هوتسبير لكن المدرب زين الدين زيدان أشرك تشكيلة أساسية واكتفى باراحة مارسيلو وكريم بنزيمة وتوني كروس ولوكا مودريتش فقط.

وأحرز المهاجم الاسباني بورخا مايورال هدفه الأول في دوري الأبطال في الدقيقة الثامنة من مدى قريب وبعد أربع دقائق أخرى هز رونالدو الشباك للمباراة السادسة على التوالي في دور المجموعات بتسديدة جميلة في الزاوية العليا من خارج منطقة الجزاء.

وقاد بيير-ايمريك أوباميانج مهاجم دورتموند انتفاضة لم تستمر طويلا بعدما سجل هدفين بواقع هدف في كل شوط للفريق الألماني الذي فشل في الفوز بأي مباراة في دور المجموعات لكنه تفوق على أبويل نيقوسيا بفارق الأهداف ليتأهل للدوري الأوروبي.

وتجنب ريال التعادل للمباراة الثالثة على التوالي بجميع المسابقات بفضل هدف في الدقيقة 81 من لوكاس فاسكيز لينهي المجموعة وفي رصيده 13 نقطة.

لكنه قد يلعب بدون مدافعه رفائيل فاران في المباريات القليلة المقبلة بعد خروج اللاعب الفرنسي متأثرا بإصابة في العضلات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.