مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 07-12-2017
الوقـت   : 01:05pm 

الإمارات في قائمة الاتحاد الاوروبي السوداء للمجالات الضريبية

الشعب نيوز -

الأناضول
أعربت الحكومة الإماراتية، الخميس، عن تطلعها بشطب اسمها من قائمة الدول غير المتعاونة في المجالات الضريبية، بعد استيفاء الإجراءات المطلوبة في أكتوبر/ تشرين أول 2018.

وفي بيان أصدرته وزارة المالية، اطلعت "الأناضول" عليه، أعربت الحكومة الإماراتية عن دهشتها وخيبة أملها من قرار الاتحاد الأوروبي، إدراجها في قائمة الدول غير المتعاونة في المجالات الضريبية.

وتبنى وزراء مالية الاتحاد الأوروبي الثلاثاء الماضي، قائمة سوداء تضم 17 دولة يعتبرها الاتحاد ملاذات ضريبية، من بينها الإمارات العربية والبحرين، في خطوة غير مسبوقة للتصدي للتهرب الضريبي حول العالم.

وقال يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية في دولة الإمارات، في تعليقه على البيان: "عملت دولة الإمارات على الاستيفاء بمتطلبات الاتحاد الاوروبي بخصوص تبادل المعلومات الضريبية".

وأضاف الخوري: "نعمل وبكل شفافية على الانتهاء من الإجراءات المطلوبة التي سيتم الانتهاء منها بحلول أكتوبر/ تشرين أول 2018.. كلنا ثقة بأنه سيتم شطب اسم دولة الإمارات من القائمة بأسرع وقت".

وزاد: "نتطلع من خلالها للانتقال إلى المرحلة التالية من التعاون مع الجهات المعنية في الاتحاد الأوربي، بشأن المسائل المهمة الأخرى المتعلقة بتنظيم التعاون الضريبي بين الطرفين".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.