مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 07-12-2017
الوقـت   : 01:44pm 

شاهد.. فنانة مصرية تظهر بالحجاب بعد سلسلة من الإطلالات الجريئة

الشعب نيوز -

بعد سلسلة من الإطلالات الجريئة والمثيرة للجدل التي عرّضتها لكثير من الإنتقادات إلى الحدّ الذي دفع بوالدها الممثل الشهير إلى الدفاع عنها والقول أن الأمر طبيعي وليس لديه مشكلة.

فاجأت الممثلة المصرية سارة سلامة إبنة الممثل المصري أحمد سلامة جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب والعباءة.

وقد إستغرب جمهورها هذه الإطلالة متسائلين إن كانت قد تحجبت بالفعل، أم أنها مجرّد إطلالة لشخصية تؤديها في عمل معيّن.

وكانت سلامة قد صرّحت مؤخراً عن فيلمها الجديد الذي تعاقدت على بطولته مع المنتج إبراهيم إسحق ويخرجه إسماعيل فاروق ، أنه مازال في مرحلة الدراسة حيث لم يتم الإستقرار بعد على الفكرة بشكل نهائي كي يتم البدء في تحضيراته.

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.