مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) .. تفاصيل   بالفيديو.. مايا دياب ترقص على أنغام سعد الصغيّر!   فضائح الفنانين في 2017.. خيانة ومخدرات وصور حميمة   راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار   21 مليون دينار للتلفزيون من جيوب الأردنيين   النائب الوحش يسأل الرزاز عن الاتفاقية مع "always"   حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)   برشلونة يتحضر لموقعة الـ"كلاسيكو" باختبار في متناوله   غادة عويس: أردوغان مخطئ   تصرف مفاجئ لسائق مركبة بعد حادث سير عنيف بعمان  
التاريخ : 07-12-2017
الوقـت   : 05:34pm 

جامعة عمان الاهلية تستنكر " القرار الامريكي " وتؤكد أن الدفاع عن القدس مسؤولية الأمة جمعاء

الشعب نيوز -

نصرة للقدس ولفلسطين  ورفضا للقرار الأمريكي المخالف لكل القوانين والقرارات الدولية ،استنكرت جامعة عمان الاهلية " في يوم الغضب الاردني"  قرار الرئيس الأمريكي" ترامب" بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل .

وأكد رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور صادق حامد، أن الجامعة تقف دائما الى جانب أهلنا  في فلسطين، وان الدفاع عن القدس ومقدساتها هي مسؤولية الأمة جمعاء.

 

وأضاف أن الوقفات التضامنية والاحتجاجات في كافة ارجاء الوطن اليوم تأتي وفاء للرسالة التاريخية التي حملتها القيادة الهاشمية في سبيل دعم القضية الفلسطينية، وترجمة لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، في الدفاع عن القدس و المقدسات الإسلامية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.