شاهد بالفيديو ...المشاهد الأولية للتفجير الانتحاري داخل مخيم الركبان على الحدود السورية الأردنية   ما بين مؤيد ومستنكر ومدافع ومستهجن..أحمد هليل تحدث بهذه الصفة !!   افضل مشروب على الاطلاق .. مزيل للكرش وحامي للقلب ومعدل للمزاج!!   90 % من النواب رفضوا مشروع الموازنة .. وعادوا للتصويت عليه!   بالفيديو ..تعرف على 'الحقيبة السوداء' المرافقة للرئيس الأمريكي   ضاحي خلفان يعلن الحرب على "كيم كاردشيان"   زرع كاميرا تجسس على زوجته في الحمام.. وكانت النتيجة!!؟   بالصور.. اليابانيات رشيقات وفاتنات رغم تقدمهن بالعمر.. فما السر؟   احالة عدد من موظفي وزارة التربية الى التقاعد "المبكر"   كم عاما يحتاج الاردني لشراء شقة؟؟!!  
التاريخ : 29-10-2016
الوقـت   : 11:10pm 

احذري ممارسة الرياضة مباشرة بعد ارتداء الكعب العالي!!

الشعب نيوز -

 


في دراسة حديثة أوصت جمعية تنظير المفصل وجراحات الحوادث المرأة، بعدم ممارسة الرياضة مباشرة بعد ارتداء حذاء كعبه عالٍ طوال اليوم.
وبحسب الدراسة يجب إراحة القدم وتهيئتها أولاً، وذلك من خلال تحريك القدم حركات دائرية أو رفع وإنزال أصابع القدم أو السير بأقدام عارية بعض الوقت. وأرجعت الجمعية السبب في ذلك إلى أن الأوتار المجهدة بفعل الكعب العالي، كالأوتار في مقدمة القدم، تكون أكثر عرضة للإصابات إذا تعرضت للإجهاد مجدداً بفعل ممارسة الرياضة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.