بالصور – سوزان نجم الدين تخضع لعمليات تجميل   فنجان قهوة مع دولة الرئيس   قرار محكمة العدل الأوروبية بشأن اللاجئين يعمق شرخ أوروبا   ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   صور مروعة من معان...عرس يتحول الى عزاء!   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو  
التاريخ : 29-10-2016
الوقـت   : 11:27pm 

لماذا يفضل الرجال المرأة النحيفة؟

الشعب نيوز -

لماذا يعجب الرجال بالمرأة النحيفة ذات القوام الرشيق ويعتبرونها الأكثر جاذبية؟ سؤال لطالما دار بذهن الكثيرات من النساء وجعلهن في حيرة من أمرهن.

وللإجابة عن هذا السؤال، خلصت دراسة حديثة أجريت في جامعة أبردين ببريطانيا إلى أن الرجال يفضلونها نحيفة، لأن شكل الجسم المهندم يرتبط في أذهانهم بالشباب والخصوبة وانخفاض خطر الإصابة بالأمراض.

كما أشارت الدراسة التي نشرت نتائجها صحيفة “ديلي ميل” إلى أن تطور مستوى اللياقة البدنية للنساء هو ما يجعلهن أكثر جاذبية أيضاً.

ومن جانبه، أكد البروفيسور جون سبيكمان المشرف على الدراسة، على فكرة ربط الرجال نحافة المرأة ولياقتها البدنية بمتوسط العمر والقدرة على الإنجاب.

وقام العلماء في هذه الدراسة بعمل نموذج حسابي لمزج العلاقة بين مستويات السمنة ومتوسط العمر والخصوبة لدى المرأة، وتوصلوا إلى أن عامة الناس يرون الأنثى جذابة عندما يتراوح مؤشر كتلة الجسم لديها ما بين 24 و 24.8، أي مثل هيئة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قبل الحمل.

الدراسة اختبرت ذوق أكثر من 1300 شخص من الذكور والإناث من المملكة المتحدة وتسع دول أخرى، حيث عرض على المشاركين 21 صورة لإناث ذوات مستويات مختلفة من السمنة، وطلب منهم إعادة ترتيبها من الأقل إلى الأكثر جاذبية.

وتبين بفحص نتائج الاختبار ميل كل من الرجال والنساء لصورة المرأة الأنحف على الإطلاق، والتي وصل مؤشر كتلة الجسم لديها إلى 19.

يذكر أن مؤشر كتلة الجسم (BMI ) يساوي الوزن بالكيلوغرام/ الطول بالمترX الطول بالمتر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.