شاهد بالصور ... ستيني يصطاد " قرش " في العقبة   الافراج عن رجل الاعمال العراقي جمال الكربولي   الملك يترأس اجتماعين لتطوير الجهاز القضائي والمجلس القضائي (صور)   حذار .. فأنا صائم!   طلبة جامعة عمان الأهلية يوزعون "طرود الخير" على المحتاجين   مقاضاة "مطاعم بيتزا" لبيعها لحم خنزير كحلال..!   لهذه الاسباب... منع تسجيل حالات الطلاق خلال رمضان في فلسطين   ميلانيا تتعرّض لمعاملة سيئة من ترامب.. والدليل في هذا الفيديو!!   كيف سيتصدى وزير الداخلية لظاهرة اطلاق النار في الاف    بسبب «المكسرات»... سيدة تشعل النيران في نفسها قبل إفطار أول أيام رمضان  
التاريخ : 04-11-2016
الوقـت   : 02:42am 

بالاتين.. فياغرا نسائية اجتازت الاختبارات

الشعب نيوز -

كشفت نتائج أولية نشرت الثلاثاء أن عقار شركة بالاتين تكنولوجيز لعلاج ضعف الرغبة الجنسية عند المرأة قبل سن اليأس حقق الأهداف الأساسية في مراحل متأخرة من التجارب.

وقالت الشركة المصنعة إن العقار التجريبي بريميلانوتايد أظهر تحسنا مهما مقارنة بعقار وهمي بشأن معايير تقيس مستويات الرغبة والكرب في دراسات دامت 24 أسبوعا على أكثر من 1200 سيدة تعاني من ضعف في الرغبة الجنسية.

وقالت شريل كينجسبرج المشاركة في الدراسة في بيان “عنصر الكرب في ضعف الرغبة الجنسية يعكس التأثير السلبي العميق الذي يمكن أن تتركه هذه الحالة على نظرة المرأة لنفسها وعلاقاتها وجودة الحياة خارج غرفة النوم.”

وأضافت كينجسبرج بروفيسور بيولوجيا التناسل في كلية الطب بجامعة كيس ويسترن ريزيرف في ولاية أوهايو الأمريكية “لمسنا في تجارب المرحلة الثالثة انخفاضا كبيرا في الشعور بالكرب مع استخدام بريميلانوتايد.”

وقالت الشركة إن العقار كان محتملا بشكل جيد دون رصد أي مشكلات جديدة تتعلق بالسلامة مشيرة إلى أن الأثر الجانبي الأكثر تكرارا كان الشعور بالغثيان وكان متوسطا بوجه عام.

ويشار في أغلب الأحيان إلى الأدوية التي تعالج هذا الاضطراب بأنها “فياغرا نسائية” ويشبه عقار بالاتين الفياغرا في خاصية تناوله عند الضرورة وليس بشكل يومي.

وتتوقع الشركة أن تتقدم بطلب للحصول على موافقة الجهات التنظيمية على العقار في النصف الثاني من العام المقبل.

وفي حال الموافقة عليه سينافس بريميلانوتايد عقار آدي المثير للجدل الذي حصل على الموافقة في أغسطس/ آب تحت ضغوط شديدة من جماعات تدافع عن حقوق المرضى.

ولم يسجل آدي أداء جيدا في مبيعاته وتحمل عبوته تحذيرا من أنه قد يسبب الإغماء وانخفاضا شديدا في ضغط الدم وأنه ينبغي عدم تناوله مع الكحوليات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.