توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس   "إسرائيل" تحتجز ناشطاً أردنياً زار الضفة بوفد رسمي   العنف الاسري ظاهرة تتفاقم يوم بعد يوم في المجتمعات ؟!   غادة عادل تكشف حقيقة طلاقها على السجادة الحمراء   الدسوقي يشتري 32% من أسهم الأردنية الإماراتية للتأمين   افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   منح جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   الفيصلي ينتظر530 ألف دولار من "العربي" خلال 10 أيام   Orange الأردن تكرّم الموظفة هبة شبروق الفائزة بجائزة أفضل مشروع تكنولوجي في الولايات المتحدة  
التاريخ : 08-11-2016
الوقـت   : 05:05am 

أجمل 10 وجوة نسائية وفقاً للمعايير العلمية

الشعب نيوز -

 

الجمال شيء نسبي، وما تراه جميلاً قد يراه غيرك عادياً وذلك بالطبع ينطبق على جمال المرأة، ولهذا لا يمكن ابداً ان يتفق البشر جميعاً على من هي اجمل نساء العالم حالياً.

 

ولكن بعيداً عن الأذواق التي قد تختلف من شخص إلى اخر،, قام العلماء محاولات حثيثة لاختيار الملامح والمقايس المثالية لجمال الوجه، وبعد أن توصلوا لأفضلها بدأوا في تطبيقها على وجوه الفنانات وأشهر نساء العالم للوصول إلى أجمل ملامح على أساس علمي بحت.

 

وقام العلماء بعمل قائمة تضم أجمل نساء العالم بناءاً على مقايس علمية بحته، وهي القائمة التى من الممكن ان تصدمك لعدم ضمها بعض النجمات العالميات اللاتي من المعروف أنهن فائقات الجمال.

 

إليكم أجمل 10 وجوة نسائية وفقاً للمعايير العلمية البحتة:






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.