نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله   نشامى الأبيض يظفر بكأس بطولة نادي منجم الحسا لخماسي الكرة   الدولة الوطنية الحصن الاخير امام المشروع الصهيوني   هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   تزايد ظاهرة بيع راتب التقاعـد ينعش مـزادا علنيـا عبـر «فيسبـوك»   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   مظاهرات عارمة في برشلونة ضد حكومة إسبانيا  
التاريخ : 16-12-2016
الوقـت   : 01:30pm 

أشياء يقوم بها زوجك في العلاقة الحميمية تضر بالثدي

الشعب نيوز -

 

من المطلوب في العلاقة الجنسية ألا يقع الطرفان بالروتين والتكرار، من هنا يعمد الثنائي إلى إدخال عناصر جديدة وأفكار إلى العلاقة عند كل لقاء. لكن ليس كل ما يقوم به الرجل يفيد بل يمكن أن ينعكس سلباً على أدائه. وفي هذه السطور سنسلط الضوء على الأخطاء التي يرتكبها الرجل خلال العلاقة بما يتعلق بتعاطيه مع ثدي المرأة.

 

من الأخطاء الشائعة عصر نهدي المرأة أو الضغط بقوة عليهما. معظم الرجال يقبض على ثديي المرأة بكل قوة بينما المطلوب المداعبة الخفيفة.

 

يجب معرفة أن الحلمات شديدة الحساسية ولا يمكنها تحمل العض أو المضغ.

 فرك الحلمة بين أصبع السبابة والإبهام خطأ يرتكبه الرجل لأنه لا يشعر المرأة بالراحة بل بالألم. ومن المفضل ان يركز الرجل على كامل الصدر وليس الحلمات فقط.

 

وهنا تجدر الاشارة إلى أننا نتحدث عن العلاقة العادية التي لا تطلب فيها المرأة العنف في الجنس أو التعرض لهذا الألم.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.