اشتعال قلاب في اربد / صور   المجالي يفتح النار.. العناني فاشل اقتصاديا ..ومنصور تمادى على الأردن ..والمطلوب إسقاط حكومة الملقي شعبياً   أسعار الأضاحي البلدية والمستوردة   امرأة تلد طفلتها ثم تتمزق إلى نصفين في جنوب إسبانيا   تعرف الى أمينة أردوغان زوجة الرئيس التركي.. وبماذا علقت على الاردن؟!   اغلاق مسبح و 6 محطات مياه و 5 مقاهي في الزرقاء   سيارة تصدم أشخاصا في مرسيليا وتخلف قتيلا ومصابين   بالأسماء...القبول الموحد تدعو 372 طالبا وطالبة لاستكمال اجراءات التقدم للجامعات   تحطيم وتكسير قبري والد و والدة رئيس بلدية بيت راس .... صور   Orange الأردن تكرّم أوائل المملكة في التوجيهي لكافة المحافظات والتخصصات  
التاريخ : 16-12-2016
الوقـت   : 01:30pm 

أشياء يقوم بها زوجك في العلاقة الحميمية تضر بالثدي

الشعب نيوز -

 

من المطلوب في العلاقة الجنسية ألا يقع الطرفان بالروتين والتكرار، من هنا يعمد الثنائي إلى إدخال عناصر جديدة وأفكار إلى العلاقة عند كل لقاء. لكن ليس كل ما يقوم به الرجل يفيد بل يمكن أن ينعكس سلباً على أدائه. وفي هذه السطور سنسلط الضوء على الأخطاء التي يرتكبها الرجل خلال العلاقة بما يتعلق بتعاطيه مع ثدي المرأة.

 

من الأخطاء الشائعة عصر نهدي المرأة أو الضغط بقوة عليهما. معظم الرجال يقبض على ثديي المرأة بكل قوة بينما المطلوب المداعبة الخفيفة.

 

يجب معرفة أن الحلمات شديدة الحساسية ولا يمكنها تحمل العض أو المضغ.

 فرك الحلمة بين أصبع السبابة والإبهام خطأ يرتكبه الرجل لأنه لا يشعر المرأة بالراحة بل بالألم. ومن المفضل ان يركز الرجل على كامل الصدر وليس الحلمات فقط.

 

وهنا تجدر الاشارة إلى أننا نتحدث عن العلاقة العادية التي لا تطلب فيها المرأة العنف في الجنس أو التعرض لهذا الألم.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.