جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   صبيح المصري: السلطات السعودية عاملتني ”باحترام“    د.بسام روبين يكتب… تشكيل حكومات ظل من المنتظرين!!!    لقمان إسكندر يكتب - "ترمب والاسعار" .. هل يُفشل الرئيس الأمريكي خطة الملقي تمرير الموازنة؟   فالنسيا يسقط في فخ أيبار   السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو   هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار   الحباشنة يتراجع عن الاستقالة    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة  
التاريخ : 16-12-2016
الوقـت   : 01:30pm 

أشياء يقوم بها زوجك في العلاقة الحميمية تضر بالثدي

الشعب نيوز -

 

من المطلوب في العلاقة الجنسية ألا يقع الطرفان بالروتين والتكرار، من هنا يعمد الثنائي إلى إدخال عناصر جديدة وأفكار إلى العلاقة عند كل لقاء. لكن ليس كل ما يقوم به الرجل يفيد بل يمكن أن ينعكس سلباً على أدائه. وفي هذه السطور سنسلط الضوء على الأخطاء التي يرتكبها الرجل خلال العلاقة بما يتعلق بتعاطيه مع ثدي المرأة.

 

من الأخطاء الشائعة عصر نهدي المرأة أو الضغط بقوة عليهما. معظم الرجال يقبض على ثديي المرأة بكل قوة بينما المطلوب المداعبة الخفيفة.

 

يجب معرفة أن الحلمات شديدة الحساسية ولا يمكنها تحمل العض أو المضغ.

 فرك الحلمة بين أصبع السبابة والإبهام خطأ يرتكبه الرجل لأنه لا يشعر المرأة بالراحة بل بالألم. ومن المفضل ان يركز الرجل على كامل الصدر وليس الحلمات فقط.

 

وهنا تجدر الاشارة إلى أننا نتحدث عن العلاقة العادية التي لا تطلب فيها المرأة العنف في الجنس أو التعرض لهذا الألم.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.