انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية في عمان العربية   بعد فوزها بالمركز الاول على الجامعات.. عمان الاهلية تمثل الاردن بمسابقة المحللين الماليين العالمية   الحجز على أراضي بقيمة مليون دينار لشركة التجمعات الاستثمارية    " رند" ترحب بإلغاء المادة 308 من قانون العقوبات   البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى   توجه حكومي لاستبدال قيمة بدل الحبس من دينارين إلى ١٠ دنانير   تفاصيل مثيرة تكشف آلية التخطيط للهجوم الإرهابي على الكنائس في مصر   Orange الأردن الراعي الذهبي لحفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي   موظفو الصحة يعتصمون أمام الوزارة لاسترداد حقوق مسلوبة.. صور   بالتفاصيل ...أماكن تواجد الكاميرات الجديدة بالعاصمة عمان  
التاريخ : 21-12-2016
الوقـت   : 04:55am 

بالأسماء: نجمات تزوّجن رغم بلوغ سنّ الأربعين

الشعب نيوز -

لا تهتمّ بعض النجمات العربيات بما سيقال عنهنّ في مجتمع شرقيّ في حال اخترن الزواج بعد بلوغهنّ سنّ الأربعين. ربّما يعتبرن أن الحبّ لا عمر له. ونذكر في السطور الآتية أسماء بعض النجمات العربيات اللواتي، رغم الأربعين من سنهنّ أقدمن على خطوة الزواج.

رانيا فريد شوقي

تجارب رانيا فردي شوقي الفاشلة في الزواج لم تمنعها من تكرار تجربة الزواج ومن الوقوع في الحب مرة أخرى. إذ تزوجت وعمرها 41 عاماً من تامر الصراف.

رانيا وتامر يحرصان على الظهور سوياً في مناسبات فنية عدة ولا يترددان في الكشف عن قصة حبهما التي تزداد قوة كل يوم.

 

كارول سماحة


كارول سماحة هي من أبرز الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي بعد عمر الأربعين. وتزوّجت رجل الأعمال المصري وليد مصطفى وعمرها 41 عاماً وحققت حلم الأمومة في عمرالـ 43 عاماً.

داليا البحيري


رغم تجاوز داليا البحيري سن الأربعين، لكن هذا لم يمنعها من الزواج للمرة الثالثة. إذ تزوجت من رجل أعمال وفرضت خصوصية شديدة على حفلة زفافها التي لم يحضرها سوى الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

نجلاء بدر


رغم عروض الزواج الكثيرة التي كانت تتلقاها نجلاء بدر، غير أنها كانت تستقبلها بالرفض باحثة عن الرجل المناسب الذي لم تجده إلا بعد ان اكملت عامها الواحد والأربعين. وتزوجت هذا العام من رجل الأعمال محمد عفيفي والذي سبق له تجربة الزواج ولديه ابن من زوجته الأولى.
وتؤكد بدر دائماً أنها تعيش قصة حب قوية مع زوجها وأنها اختارت الرجل المناسب الذي شعرت معه بالحب والأمان.

رانيا يوسف


منذ ثلاث سنوات وقعت رانيا يوسف في الحب وكانت تبلغ حينها 40 عاماً ولكنها لم تخجل من عمرها ومن وجود ابنتين لديها واللتين تجاوز عمريهما العشر سنوات. وقررت أن تتزوج للمرة الثالثة من رجل أعمال متراجعة عن قرار مقاطعة الرجال والذي اتخذته بعد زواجها من كريم الشبراوي والذي استولى على أموالها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.