بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 21-12-2016
الوقـت   : 06:21am 

“فيفث هيرموني” في ذروتها تفقد كاميلا كابيلو!

الشعب نيوز -

 

بالتزامن مع تصدر أغنية Work from Home قائمة الأعلى مشاهدة، أعلنت كاميلا كابيلو عن انسحابها من فرقة Fifth Harmonyy.

أعلنت ” المنسجمات الخمس” أنهن سيصبحن أربعًا بعد مغادرة المغنية كاميلا كابيلو، وجاء الإعلان من خلال بيان للفرقة من توقيع الفتيات الأربع المتبقيات، إذ كانت قد مهدت للمغادرة من خلال إصدار أغنيتين منفردتين هما I Know What You Did Last Summer مع النجم شون مينديز، وBad Things مع ميشين جون كايلي.

shutterstock_519521797 (1)

تصدرت أغنية الفرقة  Work from Home التي نشرت في الـ26 من فبراير مطلع العام، قائمة أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على موقع “يوتيوب” لعام 2016، بواقع 1.215 مليار مشاهدة.

والجدير ذكره أن المكسيكسة الكوبية كارلا كاميلا كابيلو ولدت في كوبا في الثالث من مارس 1997، عاشت طفولتها بين هافانا والمكسيك قبل الانتقال بشكل دائم إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، ترعرعت وهي تستمع لفنانين اسبانيين مثل سيليا كروز واليخاندرو فرنانديز.

shutterstock_439598329

“فيفث هيرموني” فرقة فتيات أمريكية تشكلت في الموسم الثاني من ذا إكس فاكتور قبل 4 سنوات، تتكون من خمس فتيات : كاميلا كابيو، لورين هراقي، نورماني هاميلتون، ألي بروك هيرنانديز، داينا جين هانسن، قامت الفرقة بتوقيع عقد مع سيكو الموسيقى، التي يملكها أحد لجنة التحكيم في البرنامج سيمون كويل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.