والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 21-12-2016
الوقـت   : 06:21am 

“فيفث هيرموني” في ذروتها تفقد كاميلا كابيلو!

الشعب نيوز -

 

بالتزامن مع تصدر أغنية Work from Home قائمة الأعلى مشاهدة، أعلنت كاميلا كابيلو عن انسحابها من فرقة Fifth Harmonyy.

أعلنت ” المنسجمات الخمس” أنهن سيصبحن أربعًا بعد مغادرة المغنية كاميلا كابيلو، وجاء الإعلان من خلال بيان للفرقة من توقيع الفتيات الأربع المتبقيات، إذ كانت قد مهدت للمغادرة من خلال إصدار أغنيتين منفردتين هما I Know What You Did Last Summer مع النجم شون مينديز، وBad Things مع ميشين جون كايلي.

shutterstock_519521797 (1)

تصدرت أغنية الفرقة  Work from Home التي نشرت في الـ26 من فبراير مطلع العام، قائمة أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على موقع “يوتيوب” لعام 2016، بواقع 1.215 مليار مشاهدة.

والجدير ذكره أن المكسيكسة الكوبية كارلا كاميلا كابيلو ولدت في كوبا في الثالث من مارس 1997، عاشت طفولتها بين هافانا والمكسيك قبل الانتقال بشكل دائم إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، ترعرعت وهي تستمع لفنانين اسبانيين مثل سيليا كروز واليخاندرو فرنانديز.

shutterstock_439598329

“فيفث هيرموني” فرقة فتيات أمريكية تشكلت في الموسم الثاني من ذا إكس فاكتور قبل 4 سنوات، تتكون من خمس فتيات : كاميلا كابيو، لورين هراقي، نورماني هاميلتون، ألي بروك هيرنانديز، داينا جين هانسن، قامت الفرقة بتوقيع عقد مع سيكو الموسيقى، التي يملكها أحد لجنة التحكيم في البرنامج سيمون كويل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.