ورشة عمل حول عقد العمل الموحد للعاملين بالمدارس الخاصة - - صور   شمس الكويتية تشق الثوب وتظهر شبه عارية .. صور و فيديو   ميريام كلينك تكسر التقاليد وتخرج عن المألوف بهذه الفيديوهات - شاهد   شاهد بالتفاصيل ..هكذا جزت الخادمة الاثيوبية رقبة الطفل الملكاوي في لواء بني كنانة بمحافظة اربد   سنين عمّان والرجل الذي لا ينكسر   لهذا السبب ... النادي الفيصلي عتبان على وزارة الخارجية الأردنية !!   قبيلة بني حميدة: نثق بنزاهة القضاء وحكمة الملك   لو لم يكن الأردن وصيًا   مجلس التعليم العالي يقر اسس القبول في الدبلوم والتجسير للجامعات    قرار يلزم "الاردنية لإنتاج الادوية" بدفع أكثر من ثلاثة ملايين دينار لـ "عمون الدولية"  
التاريخ : 21-12-2016
الوقـت   : 06:21am 

“فيفث هيرموني” في ذروتها تفقد كاميلا كابيلو!

الشعب نيوز -

 

بالتزامن مع تصدر أغنية Work from Home قائمة الأعلى مشاهدة، أعلنت كاميلا كابيلو عن انسحابها من فرقة Fifth Harmonyy.

أعلنت ” المنسجمات الخمس” أنهن سيصبحن أربعًا بعد مغادرة المغنية كاميلا كابيلو، وجاء الإعلان من خلال بيان للفرقة من توقيع الفتيات الأربع المتبقيات، إذ كانت قد مهدت للمغادرة من خلال إصدار أغنيتين منفردتين هما I Know What You Did Last Summer مع النجم شون مينديز، وBad Things مع ميشين جون كايلي.

shutterstock_519521797 (1)

تصدرت أغنية الفرقة  Work from Home التي نشرت في الـ26 من فبراير مطلع العام، قائمة أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على موقع “يوتيوب” لعام 2016، بواقع 1.215 مليار مشاهدة.

والجدير ذكره أن المكسيكسة الكوبية كارلا كاميلا كابيلو ولدت في كوبا في الثالث من مارس 1997، عاشت طفولتها بين هافانا والمكسيك قبل الانتقال بشكل دائم إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، ترعرعت وهي تستمع لفنانين اسبانيين مثل سيليا كروز واليخاندرو فرنانديز.

shutterstock_439598329

“فيفث هيرموني” فرقة فتيات أمريكية تشكلت في الموسم الثاني من ذا إكس فاكتور قبل 4 سنوات، تتكون من خمس فتيات : كاميلا كابيو، لورين هراقي، نورماني هاميلتون، ألي بروك هيرنانديز، داينا جين هانسن، قامت الفرقة بتوقيع عقد مع سيكو الموسيقى، التي يملكها أحد لجنة التحكيم في البرنامج سيمون كويل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.