زوجة رامز جلال الحقيقية   الحباشنة: حان وقت استعادة الاردن دوره الاقليمي   شهامة مواطن تحول دون احتراق مركبة في الزرقاء   مبروك للدكتور باسم الصرايره   عقوبات جديدة على قطر..   "الديوان الملكي" يهنئ ولي العهد الامير الحسين بعيد ميلاده   شاورما بالدجاج الفاسد وحملة واسعة على المطاعم في إربد   تقرير أمريكي: الأردن أخفق بشكل كامل في القضاء على "الاتجار بالبشر"   اخماد حريق 3 دونمات من الاعشاب الجافة في عجلون   القبض على مطلوب لـ 40 جهة وبحقه 32 طلب امني في اربد!  
التاريخ : 21-12-2016
الوقـت   : 11:52pm 

بالفيديو.. شبيهة كيم كاردشيان تستعرض مهاراتها

الشعب نيوز -

 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة شابة، أصبحت نجمة على شبكة الإنترنت، لمهاراتها الكروية المذهلة، حيث ظهرت في الفيديو وهي تستعرض حراكاتها الرياضية بكرة القدم.

 

ووصفت صحفية "ميرور" البريطانية الفتاة "راكيل بينيتي"، البالغة من العمر 25 عاما، بأنها تشبه كيم كاردشيان في جمالها، وتقوم بأداء حركات بكرة القدم وهي بكامل حيويتها ونشاطها، وتكاد تنافس أشهر لاعبي كرة القدم، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي. وظهرت "راكيل" في عدة فيديوهات، منها العام الماضي عندما قامت بلعب الكرة وهي ترتدي الكعب العالي، وهذه المرة اختارت أن تستعرض مهاراتها في مدينة ساو باولو البرازيلية، وهي ترتدي لباس البحر.

 

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.