ليال عبود: انا الرقم الصعب - فيديو   الأكاديميات بين الواقع والطموح   الأمانة تواصل إزالة مظاهر الدعاية الإنتخابية   الدفاع المدني يطلب مجندين   اصابة شخص إثر حادث سير مروع في جبل الحسين   المواقف من القدس والقضية الفسطينية دولياً   فضيحة تهز هولندا.. رجل أنجب 102 طفل بعد التبرع بحيواناته المنوية   عمان : استاذ في جامعة البلقاء التطبيقية يطلق النار على زميله بمنطقة دابوق   الهاشمية: الطالبة المفقودة ليست على قائمة الخريجين   التنّورة القصيرة قصّتها قصّة!  
التاريخ : 22-12-2016
الوقـت   : 10:34am 

صورة.. ممثلة مصرية تطلق النار على زميلتها!

الشعب نيوز -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة إيمان العاصي وهي توجه مسدس للممثلة بشرى، التي اثارت حيرة رواد المواقع.

الصورة التي تناقلها رواد المواقع هي صورة قامت بنشرها الممثلة بشرى عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستغرام'، تجمعها بالممثلة العاصي من مسلسل 'الدخول في الممنوع'.

علقت بشرى على الصورة: 'ده اللي بيحصل بعد 15 ساعة تصوير في مسلسل 'الدخول في الممنوع'، بعد قرابة عامين من توقف التصوير وبعد كم الأخبار الهباب اللي بنعيشها اليومين دول والعالم اللي اتجن من حوالينا.. عندما قفشت إيمان العاصي واتخنقت مني وصوبت الـ9 مللي نحوي، بقيت أقولها السلاح يطول يا إيمان.. يهديكي يرضيكي مفيش فايدة.. اعقلي يا إيمان ده احنا أصحاب برضه مفيش فايدة.. طب مين هيربي العيال؟ أبدا هي خلاص قفلت.. أدي آخرة الفن و سنينة'.



First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.