انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية في عمان العربية   بعد فوزها بالمركز الاول على الجامعات.. عمان الاهلية تمثل الاردن بمسابقة المحللين الماليين العالمية   الحجز على أراضي بقيمة مليون دينار لشركة التجمعات الاستثمارية    " رند" ترحب بإلغاء المادة 308 من قانون العقوبات   البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى   توجه حكومي لاستبدال قيمة بدل الحبس من دينارين إلى ١٠ دنانير   تفاصيل مثيرة تكشف آلية التخطيط للهجوم الإرهابي على الكنائس في مصر   Orange الأردن الراعي الذهبي لحفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي   موظفو الصحة يعتصمون أمام الوزارة لاسترداد حقوق مسلوبة.. صور   بالتفاصيل ...أماكن تواجد الكاميرات الجديدة بالعاصمة عمان  
التاريخ : 24-12-2016
الوقـت   : 02:45am 

ليال عبّود تنال لقب "جميلة المطربات العرب" في القاهرة

الشعب نيوز -

بعد أسبوعين على طرحها في الأسواق حصدت اغنية "دنية عجايب" التي قدمتها الفنانة ليال عبود اكثر مليون متابع من خلال موقع "يوتيوب"، بالتزامن مع احتلالها المراتب الاولى في البورصة الغنائية الخاصة ببعض الإذاعات اللبنانية والعربية إلى جانب الفيديو كليب الذي واكبها وهو من إخراج فادي حداد.

 

من جهة أخرى، كرمت لجنة مهرجان "السياحة العربية" وجامعة "الشعوب العربية" عبّود في حفل أقيم بالقاهرة في فندق "موفنبيك" بمدينة 6 أكتوبر، وكانت المفاجأة في تقديم لقب "جميلة المطربات العرب" إليها من قبل المقيمين على الحدث الذي تخلله انتخاب ملكة جمال العرب.

 

ومن المقرر أن تستقبل ليال عبود العام 2017 في حفل ضخم سيقام في العاصمة السورية دمشق وتحديداً فندق "داما روز" وبعدها تستعد لعدة جولات عربية وأوروبية.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.