وزير النقل: تعليمات جديدة لتنظيم عمل رحلات الحج والعمرة   الإفراج عن أصالة بضمان محل الإقامة… والفحوصات تؤكد تعاطيها المخدرات!   ابو غوش يتأهل للدور قبل النهائي ببطولة العالم للتايكواندو   أغنية العيد   "التنمية" تواصل مكافحة التسول في العيد .. ولا احداث بين المضبوطين   أردنيون يتساءلون: إلى متى ومن المسؤول؟   ابو غوش يتأهل للدور قبل النهائي ببطولة العالم للتايكواندو   الخطوط السعودية: صور مطار بن جوريون الإسرائيلي ملفقة!   الأمن: خطأ بشري سبب حادث المعتمرين   بالصور..... 3 اصابات بحادث أخر لحافلة معتمرين في منطقة الخرزة!!  
التاريخ : 24-12-2016
الوقـت   : 10:23am 

فوز الجزيرة على ذات راس وتعادل الاهلي والحسين بالدوري

الشعب نيوز -
 بترا

حقق فريق الجزيرة لكرة القدم فوزا كبيرا على فريق ذات راس بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في اطار منافسات الأسبوع الثامن بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسجل اهداف الجزيرة كل من السوري مارديك مارديكيان 2 والسوري فهد يوسف وعصام مبيضين، ليتوغل فريق الجزيرة في صدارة الدوري برصيد 21 نقطة، وبقي رصيد ذات راس عند 3 نقاط. 

وتعادل فريقا الأهلي والحسين اربد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتقدم الحسين اربد بهدفين في الشوط الأول عن طريق احمد أبو كبير والبرازيلي هيلدر قبل ان يحرز الأهلي هدفين في الشوط الثاني عن طريق احمد العيساوي وماركوس ليرفع الحسين اربد رصيده الى 13 والأهلي الى 11 نقطة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.