جدول أعمال القمة العربية - تفاصيل   موظف "مول" في صويلح يتحرش بسيدة ويطعن نجلها   الحكومة تعلن عن وظيفة شاغرة بـ3 آلاف دينار   منتخبنا يمطر شباك كمبوديا بسباعية ويتصدر مجموعته الأسيوية   الذنيبات خلفا للمجالي في الفوسفات   بالصور....إصابة شخص بعيار ناري إثر مشاجرة في إربد   الفيفا يقرر وقف ميسي 4 مباريات دولية   سيرين عبدالنور تستعين بنانسي عجرم في أحدث جلسة تصوير.. فيديو   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   الملكة رانيا العبدالله في جبل النصر  
التاريخ : 24-12-2016
الوقـت   : 10:23am 

فوز الجزيرة على ذات راس وتعادل الاهلي والحسين بالدوري

الشعب نيوز -
 بترا

حقق فريق الجزيرة لكرة القدم فوزا كبيرا على فريق ذات راس بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في اطار منافسات الأسبوع الثامن بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسجل اهداف الجزيرة كل من السوري مارديك مارديكيان 2 والسوري فهد يوسف وعصام مبيضين، ليتوغل فريق الجزيرة في صدارة الدوري برصيد 21 نقطة، وبقي رصيد ذات راس عند 3 نقاط. 

وتعادل فريقا الأهلي والحسين اربد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتقدم الحسين اربد بهدفين في الشوط الأول عن طريق احمد أبو كبير والبرازيلي هيلدر قبل ان يحرز الأهلي هدفين في الشوط الثاني عن طريق احمد العيساوي وماركوس ليرفع الحسين اربد رصيده الى 13 والأهلي الى 11 نقطة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.