النواب يشطب المفتش البيئي من الضابطة العدلية   ريال مدريد مرشح للحفاظ على الصدارة   دينار دولار سيجار ..ثالوث الانتفاخ   هاشتاغ #طلقني_يا_ابراهيم يدفع الداخلية بمصر للاعتذار من سيدة.. تفاصيل مثيرة   الرياطي: بلتاجي عيّن 1300 موظف بشكل مخالف وبعلم الملقي   شاهد بالصور وبعد طول إنتظار... الاشغال تبدأ بتعبيد تحويلة جرش   شاهد بالصورة والأرقام...النائب صداح الحباشنة يكشف رواتب خيالية للمدراء والمسؤولين بملايين الدنانير    الأمانة ونقابة المهندسين تطلقان جائزة أمانة عمان لمشاريع تخرج طلبة الهندسة في مجال المواصلات   جينيفر أنيستون أنيقة ومثيرة على السجادة الحمراء ..بالصور   أحلام تهدي المشترك اليمني في أراب أيدول هدية.. فما هي؟!  
التاريخ : 24-12-2016
الوقـت   : 10:23am 

فوز الجزيرة على ذات راس وتعادل الاهلي والحسين بالدوري

الشعب نيوز -
 بترا

حقق فريق الجزيرة لكرة القدم فوزا كبيرا على فريق ذات راس بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في اطار منافسات الأسبوع الثامن بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسجل اهداف الجزيرة كل من السوري مارديك مارديكيان 2 والسوري فهد يوسف وعصام مبيضين، ليتوغل فريق الجزيرة في صدارة الدوري برصيد 21 نقطة، وبقي رصيد ذات راس عند 3 نقاط. 

وتعادل فريقا الأهلي والحسين اربد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتقدم الحسين اربد بهدفين في الشوط الأول عن طريق احمد أبو كبير والبرازيلي هيلدر قبل ان يحرز الأهلي هدفين في الشوط الثاني عن طريق احمد العيساوي وماركوس ليرفع الحسين اربد رصيده الى 13 والأهلي الى 11 نقطة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.