6 طرق تمكن الكونغرس من “السيطرة” على ترامب   روسيا تودع أوباما بـ”قائمة سوداء”   لماذا أرادت مادونا 'تفجير' البيت الأبيض؟   هكذا تجعلين زوجك يتلهّف لعودته إلى المنزل!   مصدر مسؤول: عدم وجود رواتب في خزينة الدولة.. اشاعة   وزارة الاوقاف تلغي الرسوم وتفتح باب التسجيل اعتباراً من غد الاثنين   إحباط محاولة تهريب "حساسين" من الأردن إلى فلسطين (فيديو)   بالفيديو.. السيارة الطائرة في شوارع أوروبا   الأمن اللبناني يلقي القبض على انتحاري قبل تفجير نفسه في بيروت   أجواء جافة الاثنين .. وارتفاع الحرارة الثلاثاء والاربعاء  
التاريخ : 24-12-2016
الوقـت   : 10:23am 

فوز الجزيرة على ذات راس وتعادل الاهلي والحسين بالدوري

الشعب نيوز -
 بترا

حقق فريق الجزيرة لكرة القدم فوزا كبيرا على فريق ذات راس بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في اطار منافسات الأسبوع الثامن بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسجل اهداف الجزيرة كل من السوري مارديك مارديكيان 2 والسوري فهد يوسف وعصام مبيضين، ليتوغل فريق الجزيرة في صدارة الدوري برصيد 21 نقطة، وبقي رصيد ذات راس عند 3 نقاط. 

وتعادل فريقا الأهلي والحسين اربد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتقدم الحسين اربد بهدفين في الشوط الأول عن طريق احمد أبو كبير والبرازيلي هيلدر قبل ان يحرز الأهلي هدفين في الشوط الثاني عن طريق احمد العيساوي وماركوس ليرفع الحسين اربد رصيده الى 13 والأهلي الى 11 نقطة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.