تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   صبيح المصري: السلطات السعودية عاملتني ”باحترام“    د.بسام روبين يكتب… تشكيل حكومات ظل من المنتظرين!!!    لقمان إسكندر يكتب - "ترمب والاسعار" .. هل يُفشل الرئيس الأمريكي خطة الملقي تمرير الموازنة؟   فالنسيا يسقط في فخ أيبار   السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو   هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار   الحباشنة يتراجع عن الاستقالة    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو  
التاريخ : 25-12-2016
الوقـت   : 09:38am 

الأبراج الأكثر والأقل حظاً في العام 2017 - فيديو

الشعب نيوز -

 

أطلت ماغي فرح في إطلالة نادرة في برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي هشام حدّاد وتحدثت خلالها عن الأبراج الأكثر والأقل حظاً في العام 2017، مؤكدة أن عنوان كتابها هو “طريق شاقة نحو السلام”، مشيرة الى أنه ما زال أمامنا طريق شاق الى أن يحلّ السلام.

ومرت فرح خلال الحلقة بلمحة سريعة عن الأبراج كالتالي:

برج الحمل 2017: سنة مربكة

برج الحمل: سنة مربكة لبرج الحمل، مليئة بالتناقضات والتموّجات، ونصيحتها لبرج الحمل هي الهدوء وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة على أن يتحرر من الضغوط في فصل الخريف ومشروع يتبلور في آخر السنة، وارتباط عاطفي جدّي لغير المرتبطين طبعاً.

برج الثور 2017: سنة بنّاءة

الثور: وهو برج زوج ماغي فرح، حيث تبشّره بسنة بنّاءة ينعم بحظ مضاعف وأسفار منتجة وفرص عمل جديدة، وحياة عاطفية هانئة يكللها ارتباط وزواج.

برج الجوزاء 2017: أحداث خارجة عن المألوف

الجوزاء: يتعرّض لأحداث خارجة عن المألوف، غير أن حظّه أوفر من السنة الماضية، لكنه يواجه اختباراً عاطفياً.

برج السرطان 2017: متغيّرات ومفاجآت

السرطان: تحمل هذه السنة متغيّرات ومفاجآت، تدفع الميزان إلى التهوّر، أعمال عدّة وتغييرات تحصل في نوعية عملك ومكانه، يمرّ بفترة من الاستقرار حتى تشرين الأول ثم يواتيه الحظ ويطلق دورة جديدة من الأرباح والنجاحات، تنصحه بالانتباه إلى صحته وعدم الاستهتار بالسلامة. عاطفياً، إنّها سنة القرارات الكبرى.

برج الاسد 2017: سنة نجاح كبير

الأسد: سنة نجاح كبير، إذ تحقّق هذه السنة نجاحاً يفوق ما تحلم به وتستفيد من حظّ يواكب الخطوات، ولو شعرت في بعض الأحيان بالإحباط أمام بعض المصاعب، تُتاح لك فرصة الاستثمار خارج البلاد، عاطفياً هي سنة الزواج، وقرارات تهرّبت منها في السابق، وتستعيد الثقة بالحب وتجد حلولاً لما أعاق سعادتك في الماضي.

برج العذارء 2017: مفترق طرق

العذراء: تواجه مفترق طرق حيث يجب عليك إعادة النظر في بعض الالتزامات والقرارات، مفاجآت غير متوقّعة ونجاح في تمّوز، أما فصل الصيف فسيكون حاسماً والانفراج في تشرين الأول، العذراء يحب الكمال ويبدأ علاقة جديدة لغير المتزوجين.

برج الميزان 2017: تغييرات بطريقة سحرية

الميزان: افرح أيها الميزان فإنها سنتك، حظ وتغييرات بطريقة سحرية، تتغيّر حياتك جذرياً ومبالغ غير متوقعة، عاطفياً يعيش الميزان حبّاً لم يعشه في السابق.

برج العقرب 2017: نجاح مالي كبير

العقرب: يحقق العقرب في 2017 المرتجى الكبير، يربح قضايا قانونية ويحقق نجاحاً مالياً كبيراً وتطرأ على حياته تغييرات مهمة، عاطفياً يشغله الحب في الأشهر الأخيرة من السنة.

برج القوس 2017: مرحلة جديدة وتغيير مصير

القوس: يتجه القوس الى مرحلة جديدة وتغيير مصير، صداقات غنية ونشاطات جماعية، سنة مليئة بالتغييرات تحمل معها الحب ولكن ليس الزواج.

برج الجدي 2017: سنة مليئة بالمخاطر والصعوبات

الجدي: سنة استثنائية تنتظر الجدي مليئة بالمخاطر والصعوبات، غير أن عليه الانتباه من الدجالين والكاذبين والفخاخ حيث سيواجه عوائق في مطلع السنة ثم يسطع نجمه، عاطفياً مناسبات سارة.

برج الدلو 2017: سنة رائعة

الدلو: سنة استثنائية تترك آثارها على مجرى حياته، تغييرات لمصلحة الدلو وسنة رائعة، يستعيد مكاناً سُلب منه، أمامه سفر مهم، باختصار 2017 سنة الأحلام وعليه الانتباه في الخرف من وقوع انقلابات وخيانة، وعود عاطفية.

برج الحوت 2017: حظ سيّئ

الحوت: حظ سيّئ أيها الحوت، تبدّل جذريّ في بعض الأمور، تمرّ بمراحل متقلّبة وبأزمات مهنية تواجِه تحدّيات كثيرة وقد تضطرّ لتغيير مجال عملك، تخرج من عزلتك عاطفياً.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.