والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل   تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن   ومن الطموح ما قتل!!!   تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو  
التاريخ : 26-12-2016
الوقـت   : 03:01am 

بالفيديو - مساعدة نائب في البرلمان الأوكراني تثير ضجة جنسية

الشعب نيوز -
 تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير صور جنسية كانت ظهرت لإحدى مساعدات نواب في البرلمان الأوكراني "الرادا" عن الحزب الراديكالي.
 
حيث ظهرت فاليريا يغوروفا (23 عاماً) في صور جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعمل كساعدة النائب عن الحزب الراديكالي سيرجي سكوراتوفسكي.
 
نشطاء المواقع قاوا ان يغوروفا درست القانون في جامعة دنيبروبيتروفسك، وذهبت في أيلول العام الجاري لدراسة العلاقات الدولية في معهد كييف.
 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.