12 إصابة اثر حريق منزل بمحافظة اربد   أحمد جبريل: سنعود إلى عمان لتحرير فلسطين   الأمن يلقي القبض على شاب دهس 3 فتيات في المنارة   النائب زيادين يفتح النار على شركة "داماك" .. فيديو   أين الضبط...؟   بالفيديو و بالصور: ريال مدريد يسقط في فخ فالنسيا ويشعل الليجا   الصراع على باب المدارس !!!   الحكومة تقلص عدد مستشاري رئاسة الوزراء من 14 إلى 4   ذوو السليحات يعفون عن السائق    القبض على مروج مخدرات في عجلون وضبط أسلحة بالرمثا - صور  
التاريخ : 26-12-2016
الوقـت   : 03:01am 

بالفيديو - مساعدة نائب في البرلمان الأوكراني تثير ضجة جنسية

الشعب نيوز -
 تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير صور جنسية كانت ظهرت لإحدى مساعدات نواب في البرلمان الأوكراني "الرادا" عن الحزب الراديكالي.
 
حيث ظهرت فاليريا يغوروفا (23 عاماً) في صور جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعمل كساعدة النائب عن الحزب الراديكالي سيرجي سكوراتوفسكي.
 
نشطاء المواقع قاوا ان يغوروفا درست القانون في جامعة دنيبروبيتروفسك، وذهبت في أيلول العام الجاري لدراسة العلاقات الدولية في معهد كييف.
 

 


التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.