اشتباكات بين الشرطة ومعارضي ترامب في واشنطن ..فيديو   بالصور.. حريق يلتهم منزل في هاشمية الزرقاء   انهيار عمارتين جديدتين في جبل الجوفة.. فيديو وصور   خطبة مثيرة لقاضي القضاة الدكتور أحمد هليل : صيحة مناشدة وتلويح ..!!   خطاب الموازنه وهدر المال العام   مفاجأة CNN: ماذا يحدث إذا تم اغتيال ترامب (فيديو)   كيف ينوّم هذا المحامي الزبائن مغناطيسيًا ليتحرش بهن؟ (فيديو)   هل يتعرض راموس لعقوبة كبيرة بعد هذا التصرف (فيديو)   بالفيديو: درة تكشف تفاصيل انفصالها عن خطيبها.. وتتلقى عرض زواج على الهواء!   مجهولون يطلقون النار على محول كهرباء الجفر  
التاريخ : 26-12-2016
الوقـت   : 05:27am 

جاكيتات جلد النمر صيحة لا بد من مواكبتها هذا الشتاء لإطلالة دافئة

الشعب نيوز -

اعتمدت الكثير من النجمات وسيدات المجتمع موضة جلد النمر منذ القدم، تلك الصيحة التي لا تندثر. على العكس بل أنها تتجدد دائماً حسب طريقة اعتمادها.  بطرق مختلفة وعديدة يمكنك اعتماد هذه الموضة من خلال ارتداء الفساتين، أو القبعات، أو الاكسسوارات، أو جاكيتات جلد النمر والتي سنتحدث عنها اليوم. جاكيتات جلد النمر تلك الصيحة التي تعشقها النساء لما تضفيه على الإطلالة من رقي وفخامة إلى جانب الدفء، ولذلك فقد عشقتها الكثير من السيدات اللامعات كجاكلين كيندي حيث شاهدنا العديد من الصور لها وهي ترتدي جاكيتات جلد النمر، كما بريجيت باردو ومن نجمات اليوم كيندال جينر، وكيم كاردشيان. وكل منهن كانت ترتديه على طريقتها. وقد جمعنا لك صوراً لنجمات ومشاهير ارتدين صيحة جاكيتات جلد النمر كل على طريقتها لتختاري منها ما يشابه إطلالتك وتتألقي دفئاً وأناقةً هذا الشتاء.

First



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.