انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية في عمان العربية   بعد فوزها بالمركز الاول على الجامعات.. عمان الاهلية تمثل الاردن بمسابقة المحللين الماليين العالمية   الحجز على أراضي بقيمة مليون دينار لشركة التجمعات الاستثمارية    " رند" ترحب بإلغاء المادة 308 من قانون العقوبات   البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى   توجه حكومي لاستبدال قيمة بدل الحبس من دينارين إلى ١٠ دنانير   تفاصيل مثيرة تكشف آلية التخطيط للهجوم الإرهابي على الكنائس في مصر   Orange الأردن الراعي الذهبي لحفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي   موظفو الصحة يعتصمون أمام الوزارة لاسترداد حقوق مسلوبة.. صور   بالتفاصيل ...أماكن تواجد الكاميرات الجديدة بالعاصمة عمان  
التاريخ : 26-12-2016
الوقـت   : 05:27am 

جاكيتات جلد النمر صيحة لا بد من مواكبتها هذا الشتاء لإطلالة دافئة

الشعب نيوز -

اعتمدت الكثير من النجمات وسيدات المجتمع موضة جلد النمر منذ القدم، تلك الصيحة التي لا تندثر. على العكس بل أنها تتجدد دائماً حسب طريقة اعتمادها.  بطرق مختلفة وعديدة يمكنك اعتماد هذه الموضة من خلال ارتداء الفساتين، أو القبعات، أو الاكسسوارات، أو جاكيتات جلد النمر والتي سنتحدث عنها اليوم. جاكيتات جلد النمر تلك الصيحة التي تعشقها النساء لما تضفيه على الإطلالة من رقي وفخامة إلى جانب الدفء، ولذلك فقد عشقتها الكثير من السيدات اللامعات كجاكلين كيندي حيث شاهدنا العديد من الصور لها وهي ترتدي جاكيتات جلد النمر، كما بريجيت باردو ومن نجمات اليوم كيندال جينر، وكيم كاردشيان. وكل منهن كانت ترتديه على طريقتها. وقد جمعنا لك صوراً لنجمات ومشاهير ارتدين صيحة جاكيتات جلد النمر كل على طريقتها لتختاري منها ما يشابه إطلالتك وتتألقي دفئاً وأناقةً هذا الشتاء.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.