بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 26-12-2016
الوقـت   : 09:38am 

وليد توفيق ينفي علاقته بـبرنامج "الملكة"

الشعب نيوز -

أكد بيان صادر عن المكتب الإعلامي للفنان وليد توفيق أنه وبعد أن ورد إلى المكتب العديد من الاتصالات من وسائل الإعلام وبعض الفنانين و المشاركين في برنامج الملكة والكثير من الشكاوى ضد منتج البرنامج د. مصطفى سلامة أن لا علاقة للفنان وليد توفيق بهذا البرنامج على الإطلاق مؤكداً أن المنتج قد استغلّ اسم الفنان وليد توفيق للترويج لبرنامجه بحكم عقد بين الطرفين يشارك من خلاله الفنان وليد توفيق في حلقتين يختتم بهما البرنامج إلا أن المنتج لم يلتزم بالعقد.

وأعرب مكتب الفنان وليد توفيق عن أسفه لاستغلال اسم وليد توفيق من قبل المنتج مصطفى سلامة في برنامج بدا واضحاً من خلال ما يثار حوله من مشاكل عدم مصداقية منتجه وإخلاله بالوعود مشيراً إلى أن الفنان وليد توفيق سوف يرفع العقد المبرم بينه وبين المنتج سلامة إلى القضاء للنظر في عدم التزام المنتج بالعقد واستغلاله اسم الفنان وليد توفيق.

وشدد مكتب الفنان وليد توفيق على أن المنتج قد استغل اسم الفنان وليد توفيق للترويج لبرنامجه وكسب ثقة ودعم وسائل الإعلام والنجوم العرب دون علم الفنان وليد توفيق بما يحدث من إشكالات وتجاوزات يقوم بها المنتج كعدم التزامه بالعقود تماماً كما حدث مع الفنان وليد توفيق ولذا اقتضى التنويه.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.