اشتعال قلاب في اربد / صور   المجالي يفتح النار.. العناني فاشل اقتصاديا ..ومنصور تمادى على الأردن ..والمطلوب إسقاط حكومة الملقي شعبياً   أسعار الأضاحي البلدية والمستوردة   امرأة تلد طفلتها ثم تتمزق إلى نصفين في جنوب إسبانيا   تعرف الى أمينة أردوغان زوجة الرئيس التركي.. وبماذا علقت على الاردن؟!   اغلاق مسبح و 6 محطات مياه و 5 مقاهي في الزرقاء   سيارة تصدم أشخاصا في مرسيليا وتخلف قتيلا ومصابين   بالأسماء...القبول الموحد تدعو 372 طالبا وطالبة لاستكمال اجراءات التقدم للجامعات   تحطيم وتكسير قبري والد و والدة رئيس بلدية بيت راس .... صور   Orange الأردن تكرّم أوائل المملكة في التوجيهي لكافة المحافظات والتخصصات  
التاريخ : 26-12-2016
الوقـت   : 01:24pm 

شريف عدنان (يبصق )على جمهور الوحدات .. وثيقة

الشعب نيوز -

ايمن الخطيب 
قدم نادي الوحدات شكوى رسمية لدى اتحاد كرة القدم مساء اليوم على لاعب شباب الاردن شريف عدنان بعدما ظهر على احد القنوات الفضائية المحلية وادلى بتصريحات تتضمن اساءه واضحه لعدد من اركان اللعبه . 
وذكرى البيان ان شريف عدنان قام بالبصق على جمهور الوحدات خلال اللقاء الاخير الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي يوم السبت الماضي وقال النادي في بيانه ان احد ظباط الدرك راى عملية استفزاز شريف لجمهور الوحدات. 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.