6 طرق تمكن الكونغرس من “السيطرة” على ترامب   روسيا تودع أوباما بـ”قائمة سوداء”   لماذا أرادت مادونا 'تفجير' البيت الأبيض؟   هكذا تجعلين زوجك يتلهّف لعودته إلى المنزل!   مصدر مسؤول: عدم وجود رواتب في خزينة الدولة.. اشاعة   وزارة الاوقاف تلغي الرسوم وتفتح باب التسجيل اعتباراً من غد الاثنين   إحباط محاولة تهريب "حساسين" من الأردن إلى فلسطين (فيديو)   بالفيديو.. السيارة الطائرة في شوارع أوروبا   الأمن اللبناني يلقي القبض على انتحاري قبل تفجير نفسه في بيروت   أجواء جافة الاثنين .. وارتفاع الحرارة الثلاثاء والاربعاء  
التاريخ : 26-12-2016
الوقـت   : 01:24pm 

شريف عدنان (يبصق )على جمهور الوحدات .. وثيقة

الشعب نيوز -

ايمن الخطيب 
قدم نادي الوحدات شكوى رسمية لدى اتحاد كرة القدم مساء اليوم على لاعب شباب الاردن شريف عدنان بعدما ظهر على احد القنوات الفضائية المحلية وادلى بتصريحات تتضمن اساءه واضحه لعدد من اركان اللعبه . 
وذكرى البيان ان شريف عدنان قام بالبصق على جمهور الوحدات خلال اللقاء الاخير الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي يوم السبت الماضي وقال النادي في بيانه ان احد ظباط الدرك راى عملية استفزاز شريف لجمهور الوحدات. 

First



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.