المقالة الثالثة – من المقالات الثلاث – عن ثلاثة أحاديث غير صحيحة – في البخاري ّ"   تكفيل حامد حجازي بكفالة مالية على قضية الدجاج الفاسد   أهم المجازر والأحداث في فلسطين خلال شهر حزيران   وفاة مواطن غص بلقمة طعام اثناء تناول الافطار في جرش   تسوية مفاجئة في درعا .. هل يفتح معبر نصيب مع الأردن!   النائب محمد الرياطي : سأوفر 50 مليون دولار   موعد امتحان IELTS في جامعة عمان الأهلية   موسكو تؤكد مقتل البغدادي في غارة جوية   المدعي العام يامر بإعادة دفن جثتي طفلي الرمثا والطب الشرعي يكشف الحقيقة؟!   "الأحوال المدنية" تفتح أبوابها ثاني وثالث أيام العيد  
التاريخ : 28-12-2016
الوقـت   : 04:19pm 

بالصور والمستندات- حقيقة حذف وحجب فيديوهات كاميليا ورد بعد هجومها على أحلام

الشعب نيوز -

لا زالت قضية هجوم المشتركة الجزائرية كاميليا ورد في برنامج Arab Idol على النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بعد إختيارها لها في حلقة الفرصة الأخيرة ومن ثمّ إقصائها وتأهيل مهند حسين ونادين الخطيب، تتفاعل على السوشيال ميديا بشكلٍ كبير.

وفي التفاصيل، أنّ العديد من المواقع الإخبارية وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا أخباراً حول حذف مجموعة MBC لفيديوهات كاميليا في مرحلة العروض المباشرة عن اليوتيوب وعن موقعها الرسمي، فضلاً عن حجب المحتوى الخاص بها بعد الهجوم على أحلام وإنتقادها نقداً لاذعاً.

إلّا أنّ الحقيقة غير ذلك تماماً، فمجموعة MBC تتبع سياسة حقوق الملكية الفكرية والـ Content ID على موقع اليوتيوبن بحيث تُحجب تلقائياً كلّ الفيديوهات التي تعود ملكيتها الإلكترونية والحقوق الإنتاجية لها، لتقبى الفيديوهات مرفوعة على Shahid.net حصراً.

هذا فضلاً عن أنّ مجموعة أداءات الفائزين في الحلقات المباشرة مرفوعة على قناة Arab Idol على اليوتيوب ومن بينها أغنية “عيوني سهارى” التي قدّمتها كاميليا في أوّل ظهور مباشر لها على المسرح.

كما وأنّ موقع البرنامج الرسمي، بدّل صورة كاميليا في صفحة المشتركين بصورة باللونين الأسود والأبيض مكتوبٌ عليها عبارة “لم يتأهل” في الإشارة إلى أنّها لم تنتقل إلى المرحلة المقبلة من البرنامج، وبالتالي يكون كلّ ما كُتِبَ في فلك الموضوع باطل.

وكانت كاميليا ورد يوم الأحد الفائت، قد فاجأت روّاد موقع التويتر بنشرها سلسلة تغريدات عن إقصاء أحلام لها واصفةً الموقف بالظلم، فيما إنتشرت بعد ذلك مجموعة هاشتاغ من قبل متابعيها وسط صمت وعدم ردّ أحلام.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.