انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية في عمان العربية   بعد فوزها بالمركز الاول على الجامعات.. عمان الاهلية تمثل الاردن بمسابقة المحللين الماليين العالمية   الحجز على أراضي بقيمة مليون دينار لشركة التجمعات الاستثمارية    " رند" ترحب بإلغاء المادة 308 من قانون العقوبات   البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى   توجه حكومي لاستبدال قيمة بدل الحبس من دينارين إلى ١٠ دنانير   تفاصيل مثيرة تكشف آلية التخطيط للهجوم الإرهابي على الكنائس في مصر   Orange الأردن الراعي الذهبي لحفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي   موظفو الصحة يعتصمون أمام الوزارة لاسترداد حقوق مسلوبة.. صور   بالتفاصيل ...أماكن تواجد الكاميرات الجديدة بالعاصمة عمان  
التاريخ : 28-12-2016
الوقـت   : 04:27pm 

بالصورة – شاهدوا كيف تعيش مريم حسين بعد انفصالها عن زوجها

الشعب نيوز -

شكّل خبر انفصال الممثّلة العراقية مريم حسين عن زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل ضجّة كبيرة في الوسط الفنّي العربي، خصوصاً بعد أشهر قليلة على زواجهما.

ورغم حملها، إلّا أنّ حسين قرّرت أن تتخطّى مرحلة الإنفصال عن زوجها، ونشرت صورة من زيارتها الى فلوريدا.

وظهرت مريم في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، وهي تشاهد مباراة لكرة السلّة في ميامي، وهي ترتدي قميصاً كتب عليه: “اهدأوا، أنا أم.”

إلّا أنّها تعرّضت لموجة من الإنتقادات اللاذعة، خصوصاً أنّها كتبت “إنّه لأمر ممتع مشاهدة MBA”، فنصحها النّاشطون بكتابة الكلمة صح وهي NBA.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.