المقالة الثالثة – من المقالات الثلاث – عن ثلاثة أحاديث غير صحيحة – في البخاري ّ"   تكفيل حامد حجازي بكفالة مالية على قضية الدجاج الفاسد   أهم المجازر والأحداث في فلسطين خلال شهر حزيران   وفاة مواطن غص بلقمة طعام اثناء تناول الافطار في جرش   تسوية مفاجئة في درعا .. هل يفتح معبر نصيب مع الأردن!   النائب محمد الرياطي : سأوفر 50 مليون دولار   موعد امتحان IELTS في جامعة عمان الأهلية   موسكو تؤكد مقتل البغدادي في غارة جوية   المدعي العام يامر بإعادة دفن جثتي طفلي الرمثا والطب الشرعي يكشف الحقيقة؟!   "الأحوال المدنية" تفتح أبوابها ثاني وثالث أيام العيد  
التاريخ : 28-12-2016
الوقـت   : 04:27pm 

بالصورة – شاهدوا كيف تعيش مريم حسين بعد انفصالها عن زوجها

الشعب نيوز -

شكّل خبر انفصال الممثّلة العراقية مريم حسين عن زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل ضجّة كبيرة في الوسط الفنّي العربي، خصوصاً بعد أشهر قليلة على زواجهما.

ورغم حملها، إلّا أنّ حسين قرّرت أن تتخطّى مرحلة الإنفصال عن زوجها، ونشرت صورة من زيارتها الى فلوريدا.

وظهرت مريم في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، وهي تشاهد مباراة لكرة السلّة في ميامي، وهي ترتدي قميصاً كتب عليه: “اهدأوا، أنا أم.”

إلّا أنّها تعرّضت لموجة من الإنتقادات اللاذعة، خصوصاً أنّها كتبت “إنّه لأمر ممتع مشاهدة MBA”، فنصحها النّاشطون بكتابة الكلمة صح وهي NBA.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.