القوات الأمريكية تفقد أسلحة بقيمة مليار دولار..!   إحذروا: وصفات تبييض الاسنان المنتشرة على الإنترنت.. هذه حقيقتها الصادمة!   حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون   ‘‘أمن الدولة‘‘: متهم يعترف بالترويج ومحاولة الالتحاق بـ‘‘داعش‘‘   ظاهرة فلكية مميزة في أول أيام رمضان..؟!   انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان   مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين   بينهم البرغوثي .. الاحتلال ينقل 150 أسيراً إلى المستشفى (صور)   علا الفارس تفجر مفاجأة بعد ان وقعت ضحية لبرنامج رامز جلال وتعلق.. "لا منظر ولا محضر"   الصيام – رمضان – والحياد عن الفكرة !!!!  
التاريخ : 29-12-2016
الوقـت   : 01:31am 

اطلاق مجموعة الافق الاعلامية التي تهدف لخدمة المجتمع المحلي

الشعب نيوز -

اطلق مجموعة اعلاميين وصحفيين ( مجموعة الافق الاعلامية ) التي تهدف لخدمة المجتمع المحلي والمؤسسات المحلية خلال حفل غداء دعى اليه الدكتور علي ابو رمان رئيس مركز جابر العثرات في عيادة جابر العثرات في شارع المدينة الطبية . 

وتخلل حفل اطلاق مجموعة الافق الاعلامية حفل غداء عمل مقدم من مطاعم الوجبة الذهبية الرائدة في هذا المجال واحدى كبرى المطاعم في عمان 

ويأتي إطلاق اسم "مجموعة الافق الاعلامية " على المجموعة ضمن سياستها الرامية إلى التحديث والتطوير على الصعيد الإعلامي ومواصلة الجهود في الحفاظ على الهوية الأردنية ومرتكزاتها.

وقال الدكتور قاسم العمرو  ان المجموعة تؤمن ان الإعلام الوطني الهادف، يعدُّ ركيزة أساسية في استقرار البلاد، وجزء لا يتجزأ من مقاصد الدولة في الذود عن حمى الوطن وسياجه المنيع والدفاع عن مصالح المواطنين.

واضاف الدكتور العمرو انه لا يكفي أن يكون هذا الإعلام مهتمًا بقضايا منطقة أو فئة ما ...!! كي يصبح إعلامًا مجتمعيًا، فبالنسبة للعاملين والمهتمين بهذا الإعلام لا بد من توفر شروط أخرى كي تصبح وسيلة الإعلام  وسيلة مجتمعية.

فيما قال الاعلامي ايمن الراشد أن مضمون وسيلة الإعلام المجتمعي يجب أن يكون مكرسًا لخدمة المجتمع المحلي و يتناول في التغطية والاهتمام والتحليل شؤون هذه المجتمعات، ويتم إنتاجه من قبل أفراد من هذه المجتمعات، وبشكل تطوعي غالبًا.

مضيفا انه وفي المجمل، فإن وسيلة الإعلام المجتمعية هي التي تكون منطلقة من مجتمع محلي أو مجتمع اهتمام (نساء، أطفال، معاقين..إلخ)، تشارك هذه المجتمعات ديمقراطيًا في إدارته وتمويله وإنتاج مضمونه ويهدف، أولًا وأخيرًا، إلى خدمة هذه المجتمعات.

في حينه قدم الاعلاميين والصحفين خالص شكرهم وتقديرهم لدعوة الدكتور علي ابو رمان رئيس مركز جابر العثرات 

 

jaber_22.JPGمع

jaber_1.JPGjaber_37.JPGjaber_36.JPGjaber_35.JPGjaber_34.JPGjaber_33.JPGjaber_17.JPG

 

 

 

 

 

jaber_3.JPGjaber_32.JPGjaber_31.JPGjaber_30.JPGjaber_28.JPGjaber_27.JPGjaber_26.JPGjaber_21.JPGjaber_20.JPGjaber_19.JPGjaber_4.JPG

 

 

jaber_15.JPGjaber_14.JPGjaber_13.JPGjaber_12.JPGjaber_11.JPGjaber_10.JPGjaber_9.JPGjaber_8.JPGjaber_7.JPGjaber_6.JPGjaber_5.JPG




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.