ليال عبود: انا الرقم الصعب - فيديو   الأكاديميات بين الواقع والطموح   الأمانة تواصل إزالة مظاهر الدعاية الإنتخابية   الدفاع المدني يطلب مجندين   اصابة شخص إثر حادث سير مروع في جبل الحسين   المواقف من القدس والقضية الفسطينية دولياً   فضيحة تهز هولندا.. رجل أنجب 102 طفل بعد التبرع بحيواناته المنوية   عمان : استاذ في جامعة البلقاء التطبيقية يطلق النار على زميله بمنطقة دابوق   الهاشمية: الطالبة المفقودة ليست على قائمة الخريجين   التنّورة القصيرة قصّتها قصّة!  
التاريخ : 29-12-2016
الوقـت   : 04:56am 

جرائم الموضة عام 2016 - صور

الشعب نيوز -

هنالك العديد من الإطلالات الكارثية التي ارتكبت فيها النجمات -حتى أكثرهن أناقة- جرائم بحق الموضة، نشرتها سيدتي نت


ميريام فارس واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة في العادة، وهي غالباً ما تختار إطلالات مُبهرة على المسرح.  ظهرت بإطلالة كارثية في دبي نسقت فيها تنورة ماكسي باللون النيلي مع قميص أبيض ربطته عند الخصر، واعتمدت تسريحة الشعر المجعد القصير.

وفي مهرجان دبي شاهدنا عدداً من الإطلالات الكارثية للنجمات، لعلّ أبرزها إطلالة الهام شاهين في فستان أسود  مزين بالورود اختارته من تصميم'هويدا بريدي'، وكذلك إطلالة بدرية أحمد التي لا تصدق في فستان ذي أكتاف مزينة بالكشكش اختارته من 'فؤاد سركيس'.

ومن الإطلالات الكارثية هذا العام أيضاً كانت إطلالة 'نجوى كرم' في فستان من الكشكش باللون البنفسجي من 'نيكولا جبران' Nicolas Jebran، وإطلالة دنيا سمير غانم في زفاف شقيقتها 'ايمي' حيث اختارت فستاناً من 'هاني البحيري'، أحدث فضيحة كبيرة إذ استنسخه المصمم من دار 'رالف اند روسو' Ralph&Russo.

وقد سجل عام 2016 أسوأ الإطلالات لكل من: غادة عبد الرازق وسوزان نجم الدين إذ شاهدناهما في فساتين وتصاميم كارثية.

حتى هيفاء وهبي نسقت أكثر من إطلالة سيئة هذا العام، لاسيما تلك التي نسقت فيها سروالاً أبيض مع جاكيت مخطط وحذاء ملون من 'كريستيان لوبوتان' Christian Louboutinn، وشنطة يد باللون الأزرق من 'فالنتينو' Valentino.

ومايا دياب اختارت أكثر من إطلالة صادمة هذا العام، ومنها إطلالتها في اللون الفضي البراق التي نسقتها بمناسبة عيد ميلادها.

إطلالات كارثية وصادمة شاهدنا بها النجمات العربيات في عام 2016، شاهديها بالصور وأخبرينا رأيك بها.
First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.