بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 29-12-2016
الوقـت   : 06:52am 

ريهانا تلغي متابعتها لجنيفير لوبيز والسبب حبيبها السابق!فهل يتواعدان؟

الشعب نيوز -

قامت النجمة العالمية الشابة ريهانا بإلغاء متابعتها لزميلتها النجمة العالمية أيضاَ جينفير لوبيز عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت صورة لها ولحبيب ريهانا السابق مغني الراب دريك.

في الصورة بدت جينفير في أحضان دريك في لقطة رومانسية، ما رجّح فرضية أن يكون رد فعل ريهانا هذا عائد إلى علاقة عاطفية بدأت تجمع جينفير ودريك، الأمر الذي عزز صحة الشائعات التي انتشرت بعد أن حضر الأخير حفلين لجينفير في لاس فيغاس، بحيث كانا يتناولا العشاء الخاص سوياً بعد كل حفلة. يذكر أن ريهانا كانت قد ألغت متابعتها دريك في شهر تشرين الأول الماضي. الجدير ذكره أيضاً أن جينفير تبلغ من العمر 47 عاماً بينما دريك 30 أما ريهانا فـ 28.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.