جدول أعمال القمة العربية - تفاصيل   موظف "مول" في صويلح يتحرش بسيدة ويطعن نجلها   الحكومة تعلن عن وظيفة شاغرة بـ3 آلاف دينار   منتخبنا يمطر شباك كمبوديا بسباعية ويتصدر مجموعته الأسيوية   الذنيبات خلفا للمجالي في الفوسفات   بالصور....إصابة شخص بعيار ناري إثر مشاجرة في إربد   الفيفا يقرر وقف ميسي 4 مباريات دولية   سيرين عبدالنور تستعين بنانسي عجرم في أحدث جلسة تصوير.. فيديو   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   الملكة رانيا العبدالله في جبل النصر  
التاريخ : 29-12-2016
الوقـت   : 01:30pm 

أمير سعودي يخشى من تقبيل يد الملك.. 'خفت من الفغم'

الشعب نيوز -
"خشيت من الفغم"، بهذه العبارة التي لم تخلُ الكوميديا، نشر الأمير خالد بن طلال تغريدة بعد زيارة عمه العاهل السعودي الملك سلمان لأخيه الأمير طلال بن عبد العزيز في منزله بالرياض، قال فيها: "عند مغادرته، استأذنته -حفظه الله- بأني أرغب تقبيل يديك، ولكن خفت من الفغم".

وجاءت تغريدة الأمير طلال تلك بعد حادثة الأوبرا الكويتية الشهيرة التي تعرّض فيها الممثل السعودي حبيب الحبيب لموقف من الحارس الشخصي للعاهل السعودي بعد أن وضع يده على كتف الملك، ليقوم العقيد الفغم بإبعادها، لتلتقطها عدسات الكاميرات الحاضرة.

وعبد العزيز بن بداح الفغم هو الحارس الملازم دائماً للملك سلمان بن عبد العزيز.

ولاقت التغريدة التي نشرها الأمير السعودي مع صورة للملك السعودي خلال زيارته لهم في الرياض انتشاراً كبيراً، حيث فسرها البعض بأن الحارس السعودي الفغم أصبح سداً منيعاً للجميع ولم يعد يقتصر هذا الأمر على طبقة دون الأخرى؛ بل حتى أصحاب السمو والمقربين من العاهل السعودي.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.