القوات الأمريكية تفقد أسلحة بقيمة مليار دولار..!   إحذروا: وصفات تبييض الاسنان المنتشرة على الإنترنت.. هذه حقيقتها الصادمة!   حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون   ‘‘أمن الدولة‘‘: متهم يعترف بالترويج ومحاولة الالتحاق بـ‘‘داعش‘‘   ظاهرة فلكية مميزة في أول أيام رمضان..؟!   انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان   مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين   بينهم البرغوثي .. الاحتلال ينقل 150 أسيراً إلى المستشفى (صور)   علا الفارس تفجر مفاجأة بعد ان وقعت ضحية لبرنامج رامز جلال وتعلق.. "لا منظر ولا محضر"   الصيام – رمضان – والحياد عن الفكرة !!!!  
التاريخ : 30-12-2016
الوقـت   : 09:23am 

مواطن يعيش في عبارة على طريق المفرق - الزرقاء .. صور

الشعب نيوز -

قالت وزارة التنمية الاجتماعية ، ان كوادر الوزراة في المفرق عثرت على الشخص الذي تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورته ، وقالوا انها لمواطن يعيش في عبارة .

وبينت الوزارة انها تعرفت على هوية المواطن ، وهو يتلقى معونات نقدية منها ، الا ان وضعه المادي سيئ جدا .

واشارت الى ان الوزارة ستدرس الوضع النفسي للرجل ، بعد ان تبين انه يعاني من امراض نفسية ، وبعدها ستقرر اعادته الى ذويه او تحويله الى مستشفى الامراض النفسية .

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.