اشتباكات بين الشرطة ومعارضي ترامب في واشنطن ..فيديو   بالصور.. حريق يلتهم منزل في هاشمية الزرقاء   انهيار عمارتين جديدتين في جبل الجوفة.. فيديو وصور   خطبة مثيرة لقاضي القضاة الدكتور أحمد هليل : صيحة مناشدة وتلويح ..!!   خطاب الموازنه وهدر المال العام   مفاجأة CNN: ماذا يحدث إذا تم اغتيال ترامب (فيديو)   كيف ينوّم هذا المحامي الزبائن مغناطيسيًا ليتحرش بهن؟ (فيديو)   هل يتعرض راموس لعقوبة كبيرة بعد هذا التصرف (فيديو)   بالفيديو: درة تكشف تفاصيل انفصالها عن خطيبها.. وتتلقى عرض زواج على الهواء!   مجهولون يطلقون النار على محول كهرباء الجفر  
التاريخ : 30-12-2016
الوقـت   : 09:23am 

مواطن يعيش في عبارة على طريق المفرق - الزرقاء .. صور

الشعب نيوز -

قالت وزارة التنمية الاجتماعية ، ان كوادر الوزراة في المفرق عثرت على الشخص الذي تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورته ، وقالوا انها لمواطن يعيش في عبارة .

وبينت الوزارة انها تعرفت على هوية المواطن ، وهو يتلقى معونات نقدية منها ، الا ان وضعه المادي سيئ جدا .

واشارت الى ان الوزارة ستدرس الوضع النفسي للرجل ، بعد ان تبين انه يعاني من امراض نفسية ، وبعدها ستقرر اعادته الى ذويه او تحويله الى مستشفى الامراض النفسية .

First

First

First

First



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.