بالفيديو.. نجلاء بدر أنا أكثر إثارة من هيفا وهبي   شاهد.. نجم عالمي يقف مذهولا امام هيفاء وهبي في كان!   بالفيديو – ممثل سوري يصفع سلافة معمار… والجمهور يهاجمه بشدة   فيديو لا يصدق… رضيعة تمشي بعد دقائق على ولادتها!   هكذا نجت النجمة السورية من الموت   الزميل الصحفي ضيف الله الزبن في ذمة الله   وفاة شاب بحادث سير في الشوبك   وزير يطلق النار على زوجته.. هذه التفاصيل   الملكة تطلع على فعاليات اليوم الطبي المجاني لفريق "أطباءك يا أردن"   البنك الإسلامي الأردني يستمر بتكريم خريجي أكاديمية المكفوفين لثمانية عشر عاماً  
التاريخ : 31-12-2016
الوقـت   : 03:38am 

هل المرأة الأربعينية أكثر جاذبية!
جنيفر انستون

الشعب نيوز -

من المهم أن تعلم المرأة أنه حتى لو بدأ العمر يتقدم بها وأصبحت في الأربعينات من العمر فهي تتوجه لبداية الجمال والنضج والعطاء، حتى أن بعض النساء في عمر الأربعين تتطلع لبداية حياة جديدة وآفاق أكبر وأكثر شمولية وذلك لأنها أصبحت ترى نفسها بشكل أوضح في هذا العمر.

السيدات الأكثر حكمة هن الأربعينيات:

-المرأة في عمر الأربعين أكثر نضج ووعي وخبرة ويفضل بعض الرجال السيدات اللواتي وصلن لعمر الأربعين لأسباب كثيرة تجعلهن الأكثر جاذبية عن غيرهن من السيدات.

- السيدات فوق الأربعين يحرصن على حل المشاكل بطريقة عقلانية وتحليلة ويفضلن عدم اختلاق المشاكل، إذ يحكمن فيها عقولهن لا قلوبهن عكس السيدات الأصغر سناً.

- المرأة في عمر الأربعين تحرص على العناية بمن حولها بحنان وحب بعكس السيدات الأصغر واللواتي يبحثن عن من يرعاهن.

- السيدات فوق الأربعين يعشن واقعهن فالشابات مازلن منشغلات بتحقيق أحلامهن، أما الأربعينية فقد حولت حلمها لواقع.

- السيدة في الأربعين تتميز بطول بالها وتبسيطها للأمور فالسيدات الأصغر سناً يعقدن الأمور، والشابات يجادلن أما الأربعينية فتعتمدن أسلوب النقاش المثمر ويرغبن في تفسير الأمور ليصبحن نموذجا يحتذى به.

- المرأة في عمر الأربعين تصل لمرحلة أكبر للاهتمام بنفسها والعناية ببشرتها وشعرها وجسمها لتصبح أكثر جمالا ورشاقة.

- المرأة في الأربعين تتفرغ لذاتها وتمارس كل هواياتها بشكل أكثر نضوجا وتكون أكثر حكمة خصوصا اذا كانت تهوى القراءة والأدب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.