ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور)   صورة لابنة الراحل صدام حسين من عمان تثير الجدل في العراق   فيديو: الصحف العالمية تشيد بهدف ثائر البواب وتطالب بمنحه جائزة بوشكاش   بطلة العالم في رفع الأثقال: سأهدي فوزي في بطولة العالم للرئيس السوري (صور)   جـت للسياحة والسفر تفتتح موسم العطلات برحلة الى طابا - تفاصيل وصور   الملكة تترأس اجتماع مجلس ادارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية   شباب كلنا الأردن يستذكرون تضحيات الشهداء الأبرار في صرح الشهيد   تجديد اتفاقية التعاون بين جامعة عمان الأهلية وأكاديمية الرواد للتدريب   الشعب نيوز تتمنى الشفاء العاجل لوالد الزميل ايمن الراشد   الكيان الصهيوني يحذر من السفر الى الأردن  
التاريخ : 31-12-2016
الوقـت   : 03:38am 

هل المرأة الأربعينية أكثر جاذبية!
جنيفر انستون

الشعب نيوز -

من المهم أن تعلم المرأة أنه حتى لو بدأ العمر يتقدم بها وأصبحت في الأربعينات من العمر فهي تتوجه لبداية الجمال والنضج والعطاء، حتى أن بعض النساء في عمر الأربعين تتطلع لبداية حياة جديدة وآفاق أكبر وأكثر شمولية وذلك لأنها أصبحت ترى نفسها بشكل أوضح في هذا العمر.

السيدات الأكثر حكمة هن الأربعينيات:

-المرأة في عمر الأربعين أكثر نضج ووعي وخبرة ويفضل بعض الرجال السيدات اللواتي وصلن لعمر الأربعين لأسباب كثيرة تجعلهن الأكثر جاذبية عن غيرهن من السيدات.

- السيدات فوق الأربعين يحرصن على حل المشاكل بطريقة عقلانية وتحليلة ويفضلن عدم اختلاق المشاكل، إذ يحكمن فيها عقولهن لا قلوبهن عكس السيدات الأصغر سناً.

- المرأة في عمر الأربعين تحرص على العناية بمن حولها بحنان وحب بعكس السيدات الأصغر واللواتي يبحثن عن من يرعاهن.

- السيدات فوق الأربعين يعشن واقعهن فالشابات مازلن منشغلات بتحقيق أحلامهن، أما الأربعينية فقد حولت حلمها لواقع.

- السيدة في الأربعين تتميز بطول بالها وتبسيطها للأمور فالسيدات الأصغر سناً يعقدن الأمور، والشابات يجادلن أما الأربعينية فتعتمدن أسلوب النقاش المثمر ويرغبن في تفسير الأمور ليصبحن نموذجا يحتذى به.

- المرأة في عمر الأربعين تصل لمرحلة أكبر للاهتمام بنفسها والعناية ببشرتها وشعرها وجسمها لتصبح أكثر جمالا ورشاقة.

- المرأة في الأربعين تتفرغ لذاتها وتمارس كل هواياتها بشكل أكثر نضوجا وتكون أكثر حكمة خصوصا اذا كانت تهوى القراءة والأدب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.