انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية في عمان العربية   بعد فوزها بالمركز الاول على الجامعات.. عمان الاهلية تمثل الاردن بمسابقة المحللين الماليين العالمية   الحجز على أراضي بقيمة مليون دينار لشركة التجمعات الاستثمارية    " رند" ترحب بإلغاء المادة 308 من قانون العقوبات   البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى   توجه حكومي لاستبدال قيمة بدل الحبس من دينارين إلى ١٠ دنانير   تفاصيل مثيرة تكشف آلية التخطيط للهجوم الإرهابي على الكنائس في مصر   Orange الأردن الراعي الذهبي لحفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي   موظفو الصحة يعتصمون أمام الوزارة لاسترداد حقوق مسلوبة.. صور   بالتفاصيل ...أماكن تواجد الكاميرات الجديدة بالعاصمة عمان  
التاريخ : 31-12-2016
الوقـت   : 03:38am 

هل المرأة الأربعينية أكثر جاذبية!
جنيفر انستون

الشعب نيوز -

من المهم أن تعلم المرأة أنه حتى لو بدأ العمر يتقدم بها وأصبحت في الأربعينات من العمر فهي تتوجه لبداية الجمال والنضج والعطاء، حتى أن بعض النساء في عمر الأربعين تتطلع لبداية حياة جديدة وآفاق أكبر وأكثر شمولية وذلك لأنها أصبحت ترى نفسها بشكل أوضح في هذا العمر.

السيدات الأكثر حكمة هن الأربعينيات:

-المرأة في عمر الأربعين أكثر نضج ووعي وخبرة ويفضل بعض الرجال السيدات اللواتي وصلن لعمر الأربعين لأسباب كثيرة تجعلهن الأكثر جاذبية عن غيرهن من السيدات.

- السيدات فوق الأربعين يحرصن على حل المشاكل بطريقة عقلانية وتحليلة ويفضلن عدم اختلاق المشاكل، إذ يحكمن فيها عقولهن لا قلوبهن عكس السيدات الأصغر سناً.

- المرأة في عمر الأربعين تحرص على العناية بمن حولها بحنان وحب بعكس السيدات الأصغر واللواتي يبحثن عن من يرعاهن.

- السيدات فوق الأربعين يعشن واقعهن فالشابات مازلن منشغلات بتحقيق أحلامهن، أما الأربعينية فقد حولت حلمها لواقع.

- السيدة في الأربعين تتميز بطول بالها وتبسيطها للأمور فالسيدات الأصغر سناً يعقدن الأمور، والشابات يجادلن أما الأربعينية فتعتمدن أسلوب النقاش المثمر ويرغبن في تفسير الأمور ليصبحن نموذجا يحتذى به.

- المرأة في عمر الأربعين تصل لمرحلة أكبر للاهتمام بنفسها والعناية ببشرتها وشعرها وجسمها لتصبح أكثر جمالا ورشاقة.

- المرأة في الأربعين تتفرغ لذاتها وتمارس كل هواياتها بشكل أكثر نضوجا وتكون أكثر حكمة خصوصا اذا كانت تهوى القراءة والأدب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.