صمت رسمي اردني سعودي حول احتجاز رجل الاعمال صبيح المصري   شقيقة رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ووالدة ناصر جودة في ذمة الله   حملة مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا   يوسف الهملان الدعجة * كامل النصيرات *   مازال "البحث" متواصلاً عن ""إيفانكا ترامب"" في السعودية   بالصور.. هل تذكرون هذا الطفل في مسلسل العشق الممنوع؟.. شاهدوا كيف أصبح شكله الآن   الامن يعثر على جثة مواطن داخل مزرعة في عجلون   بالتفاصيل ...ماذا كتب د. رشيد الجراح في رسالته حتى اعتذر " بسام حدادين" من رئيس العلوم والتكنولوجيا !!   شاهد .. فيديو فاضح قد يطيح بلاعب مصري من مونديال روسيا   هل ترفع البنوك أسعار الفائدة؟  
التاريخ : 31-12-2016
الوقـت   : 03:49am 

بالفيديو .. اللبنانيون يترحمون على صحيفة "السفير" .. وجريدة النهار تلفظ انفاسها الأخيرة

الشعب نيوز -

أعلنت إدارة صحيفة السفير اللبنانية إقفال الجريدة نهائيا وصرف جميع العاملين فيها على أن يصدر العدد الأخير اليوم السبت، وذلك بسبب أزمة مالية، فيما أبلغت إدارة جريدة النهار رسميا قسما كبيرا من العاملين لديها ومن بينهم صحافيون عريقون قرارات بإنهاء الخدمات، بعدما تسببت الأزمة المالية التي تعاني منها إلى توقفها عن دفع رواتب العاملين لديها منذ 15 شهرا.

وينعكس قرار إغلاق 'السفير'، على 120 موظفاً، بين صحفيين ومصوّرين، وإداريين، وفنيين، وعاملين في المطبعة والأمن وباقي الأقسام.

وأصدرت نقابة محرري الصحافة اللبنانية بيانا شديد اللهجة اليوم حملت فيه 'الحكومة اللبنانية مسؤولية معالجة الأوضاع التي وصل إليها الإعلام والعمل على وقف هذه المجزرة في حق الإعلاميين اللبنانيين والعاملين في القطاع والذي يقدر عددهم بأكثر من عشرة آلاف'.

وأعلنت النقابة ترحيبها بعرض واقع الإعلام خلال اجتماع عقد بين رئيس الجمهورية ميشال عون ووزير الإعلام.

وأمل البيان' في تحرك سريع جدا يتناسب والتطورات الحاصلة لوقف إقفال المؤسسات الإعلامية أو صرف عدد كبير من العاملين فيها'.

  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.