الرَّوابدة: مليار و (411) مليون دينار إيرادات الضمان التأمينية العام الماضي بفائض تأميني وصل إِلى (556) مليون دينار .   القوات العراقية تتوغل أكثر غرب الموصل ومدنيون يفرون (صور)   الاردن يستنكر قتل الاقباط في سيناء   بالفيديو.. سائق يدهس فتاة متعمداً و يلوذ بالفرار!!   توقيف شخص يمتهن الطب بلا ترخيص في جبل النصر   ابنة امبراطورة إيران.. زوجة هذا النجم العربي! (صور)   جامعة البترا تخرج طلبة الفصل الأول من الفوج الثالث والعشرين   مريض بالقولون أهدر 60 ألفًا على الأدوية وشفي بريال واحد فقط   كيف يُفسَر حلم ظهور الإنسان عريانا أمام الجمهور؟؟   سيدة تطلب الخلع من زوجها بسبب بنزين السيارة!!!  
التاريخ : 31-12-2016
الوقـت   : 11:07am 

بالفيديو ..أستراليا تحتفل في العام الجديد بـ10 أطنان من الألعاب النارية

الشعب نيوز -

استقبلت أستراليا عام 2017 وسط احتفالات وعروضٍ بالألعاب النارية في مدينتي سيدني، وملبورن.
وتعتبر أستراليا من الدول التي تتقدم العالم في استقبال العام الجديد، كونها تقع في أقصى شرق الكرة الأرضية.
وبثت قنوات تلفزة عالمية، السبت 31 ديسمبر/كانون الأول، مشاهد مباشرة من مدينة سيدني، تظهر عروضاً بالألعاب النارية فوق جسر ميناء سيدني، ودار الأوبرا الشهيرين.
وحضر نحو مليوني شخص، عروض الألعاب النارية التي أقيمت في المدينتين وأضاءت سماءهما، وسط تدابير أمنية مشددة.
وجرى إطلاق 10 أطنان من الألعاب النارية من 10 نقاط، أثناء احتفالات رأس السنة في ملبورن، خلال 10 دقائق، بحسب السلطات المحلية.
يُشار إلى أن دولة 'ساموا المستقلة' جنوبي المحيط الهادئ، و'جمهورية كيريباتي' في المحيط الهادئ، سبقتا دول العالم في دخولها عام 2017. وكالات

  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.