وزير النقل: تعليمات جديدة لتنظيم عمل رحلات الحج والعمرة   الإفراج عن أصالة بضمان محل الإقامة… والفحوصات تؤكد تعاطيها المخدرات!   ابو غوش يتأهل للدور قبل النهائي ببطولة العالم للتايكواندو   أغنية العيد   "التنمية" تواصل مكافحة التسول في العيد .. ولا احداث بين المضبوطين   أردنيون يتساءلون: إلى متى ومن المسؤول؟   ابو غوش يتأهل للدور قبل النهائي ببطولة العالم للتايكواندو   الخطوط السعودية: صور مطار بن جوريون الإسرائيلي ملفقة!   الأمن: خطأ بشري سبب حادث المعتمرين   بالصور..... 3 اصابات بحادث أخر لحافلة معتمرين في منطقة الخرزة!!  
التاريخ : 01-01-2017
الوقـت   : 02:09am 

شاهد بالفيديو ... 35 قتيلا و40 جريحاً بهجوم مسلح على ملهى ليلي في اسطنبول

الشعب نيوز -

قتل 35 شخصاً واصيب ما يزيد عن 40 اخرين في هجوم مسلح على ملهى ليلي باسطنبول في تركيا ليلة الاحتفال بالعام الميلادي الجديد، وفق ما اعلنه عمدة اسطنبول.

وقال المحلل السياسي التركي أوكتاي يلماز، إن مسلحين اثنين على الأقل أطلقا النار على المحتفلين برأس السنة في الملهى، ما ادى الى مقتل 35 واصابة ما يزيد عن 40

واضاف أن المسلحين الاثنين تنكرا في البداية بملابس "سانتا كلوز" الاحتفالية، ثم شرعا في إطلاق النار.
وأكدت وسائل إعلام تركية وقوع هجوم مسلح على ملهى ليلي "رينا" باسطنبول، وقدرت عدد المتواجدين بالملهى لحظة الهجوم بحوالي 600 شخص.

ويقع الملهى الشهير المذكور في وسط اسطنبول بحي "أورتاكوي" وهو أحد الأحياء الراقية والمتميزة في المدينة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.