جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   صبيح المصري: السلطات السعودية عاملتني ”باحترام“    د.بسام روبين يكتب… تشكيل حكومات ظل من المنتظرين!!!    لقمان إسكندر يكتب - "ترمب والاسعار" .. هل يُفشل الرئيس الأمريكي خطة الملقي تمرير الموازنة؟   فالنسيا يسقط في فخ أيبار   السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو   هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار   الحباشنة يتراجع عن الاستقالة    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 05:15am 

اعتصام امام شركة مناجم الفوسفات
ارشفية

الشعب نيوز -

تحت شعار ' ثروات مدينتنا محرومون منها ' نفذ مجموعة من عمال شركة مناجم الفوسفات الأردنية ـ فرع ميناء العقبة وقفة احتجاجية اليوم الاثنين أمام مبنى الشركة في عمان .

وطالب المحتجون والبالغ عددهم (102) مواطن إدارة الشركة بتثبيتهم وضمهم إلى كادرها معتبرين بقائهم على هذا الحال يشكل تهديدا لاسرهم ومستقبلهم .

وقالوا إنهم يفتقدون للامان الوظيفي لعدم شمولهم بالتأمين الصحي كما تلقوا وعودا من قبل محافظ العقبة ونوابها وإدارة الشركة بتثبيتهم منذ ثلاثة أعوام كان آخرها العام الماضي إلا انه لم يتم حتى اللحظة تثبتهم بحجة عدم استلام المشروع .

وأكد المحتجون انه تم بداية شهر (7 ) استلام المشروع من قبل الإدارة حيث تفاجئوا بتمديد عطاء المشروع للمقاول .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.