الرَّوابدة: مليار و (411) مليون دينار إيرادات الضمان التأمينية العام الماضي بفائض تأميني وصل إِلى (556) مليون دينار .   القوات العراقية تتوغل أكثر غرب الموصل ومدنيون يفرون (صور)   الاردن يستنكر قتل الاقباط في سيناء   بالفيديو.. سائق يدهس فتاة متعمداً و يلوذ بالفرار!!   توقيف شخص يمتهن الطب بلا ترخيص في جبل النصر   ابنة امبراطورة إيران.. زوجة هذا النجم العربي! (صور)   جامعة البترا تخرج طلبة الفصل الأول من الفوج الثالث والعشرين   مريض بالقولون أهدر 60 ألفًا على الأدوية وشفي بريال واحد فقط   كيف يُفسَر حلم ظهور الإنسان عريانا أمام الجمهور؟؟   سيدة تطلب الخلع من زوجها بسبب بنزين السيارة!!!  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 08:14am 

بالصور - تفجير انتحاري في بغداد يوقع عشرات القتلى والجرحى

الشعب نيوز -

أعلنت الشرطة العراقية مقتل 17 شخصا على الأقل بتفجير نفذه انتحاري على متن سيارة مفخخة استهدف مدينة الصدر الواقعة في شمال شرق بغداد، اليوم الاثنين.

واستهدف التفجير تجمعا لعمال مياومين عند مدخل المدينة التي يسكنها أغلبية شيعية وتتعرض بشكل مستمر إلى تفجيرات دامية.

مصادر أمنية قالت إن التفجير الذي نفذ بسيارة ملغومة يقودها انتحاري على الأرجح وقع في تقاطع 55 بحي جميلة التابع لمدينة الصدر وانه أسفر عن سقوط ضحايا.

 و كانت بغداد قد شهدت سلسلة هجمات قبل يومين أوقعت عشرات القتلى وأشدها في سوق مزدحمة في حي السنك. وأعلن داعش مسؤوليته عنها.

وصعد داعش من هجماته في بغداد ومحيطها مع تضييق الخناق عليه في معقله الرئيسي بالموصل في إطار حملة تقودها القوات العراقية وتحظى بدعم من التحالف الدولي.


يذكر ان الهجوم  يأتي بينما يقوم الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند بزيارة إلى بغداد.-(أ ف ب)

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.