هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   ضبط مركبة بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش في جرش   عفو عام .. وقف هدر السجون .. وزرع بسمة لآلاف الأسر الأردنية .. لم لا؟   قراقيش يطالب بالإطلاع على نتائج التحقيق بحادث الاعتداء على مواطن في البحريني   وفاتان و3 إصابات بتدهور سيارة في ذيبان   أبو عابد مديرا فنيا لـ"النشامى"  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 08:14am 

بالصور - تفجير انتحاري في بغداد يوقع عشرات القتلى والجرحى

الشعب نيوز -

أعلنت الشرطة العراقية مقتل 17 شخصا على الأقل بتفجير نفذه انتحاري على متن سيارة مفخخة استهدف مدينة الصدر الواقعة في شمال شرق بغداد، اليوم الاثنين.

واستهدف التفجير تجمعا لعمال مياومين عند مدخل المدينة التي يسكنها أغلبية شيعية وتتعرض بشكل مستمر إلى تفجيرات دامية.

مصادر أمنية قالت إن التفجير الذي نفذ بسيارة ملغومة يقودها انتحاري على الأرجح وقع في تقاطع 55 بحي جميلة التابع لمدينة الصدر وانه أسفر عن سقوط ضحايا.

 و كانت بغداد قد شهدت سلسلة هجمات قبل يومين أوقعت عشرات القتلى وأشدها في سوق مزدحمة في حي السنك. وأعلن داعش مسؤوليته عنها.

وصعد داعش من هجماته في بغداد ومحيطها مع تضييق الخناق عليه في معقله الرئيسي بالموصل في إطار حملة تقودها القوات العراقية وتحظى بدعم من التحالف الدولي.


يذكر ان الهجوم  يأتي بينما يقوم الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند بزيارة إلى بغداد.-(أ ف ب)

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.