الأكاديميات بين الواقع والطموح   الأمانة تواصل إزالة مظاهر الدعاية الإنتخابية   الدفاع المدني يطلب مجندين   اصابة شخص إثر حادث سير مروع في جبل الحسين   المواقف من القدس والقضية الفسطينية دولياً   فضيحة تهز هولندا.. رجل أنجب 102 طفل بعد التبرع بحيواناته المنوية   عمان : استاذ في جامعة البلقاء التطبيقية يطلق النار على زميله بمنطقة دابوق   الهاشمية: الطالبة المفقودة ليست على قائمة الخريجين   التنّورة القصيرة قصّتها قصّة!   بالفيديو.. هذا ما قالته شذى حسون بعد سرقة مليون دولار من منزلها  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 08:47am 

الحكومة تهدد شركة بالحجز بسبب 3 دنانير

الشعب نيوز -

هددت الحكومة احدى الشركات بالحجز على اموالها ، في حال تخلفها عن تسديد مبلغ قدره 3 دنانير لصالح المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، وفقا لما جاء في العدد الجديد من الجريدة الرسمية .

وطالبت الحكومة عدد من الشركات بتسديد المبالغ المستحقة عليها لصالح المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، خلال مدة اقصاها 30 يوما من تاريخ المطالبة عبر الجريدة الرسمية ، وفي حال تخلفهم عن الدفع ، ستتخذ بحقهم الاجراءات القانونية بحسب قانون الاموال الاميرية .

وكان مبين الشركات ( شركة جداول الاردنية للوكالات والاستثمار ) ومطلوب منها 3 دنانير فقط .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.