نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله   نشامى الأبيض يظفر بكأس بطولة نادي منجم الحسا لخماسي الكرة   الدولة الوطنية الحصن الاخير امام المشروع الصهيوني   هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   تزايد ظاهرة بيع راتب التقاعـد ينعش مـزادا علنيـا عبـر «فيسبـوك»   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   مظاهرات عارمة في برشلونة ضد حكومة إسبانيا  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 08:47am 

الحكومة تهدد شركة بالحجز بسبب 3 دنانير

الشعب نيوز -

هددت الحكومة احدى الشركات بالحجز على اموالها ، في حال تخلفها عن تسديد مبلغ قدره 3 دنانير لصالح المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، وفقا لما جاء في العدد الجديد من الجريدة الرسمية .

وطالبت الحكومة عدد من الشركات بتسديد المبالغ المستحقة عليها لصالح المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، خلال مدة اقصاها 30 يوما من تاريخ المطالبة عبر الجريدة الرسمية ، وفي حال تخلفهم عن الدفع ، ستتخذ بحقهم الاجراءات القانونية بحسب قانون الاموال الاميرية .

وكان مبين الشركات ( شركة جداول الاردنية للوكالات والاستثمار ) ومطلوب منها 3 دنانير فقط .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.