جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   صبيح المصري: السلطات السعودية عاملتني ”باحترام“    د.بسام روبين يكتب… تشكيل حكومات ظل من المنتظرين!!!    لقمان إسكندر يكتب - "ترمب والاسعار" .. هل يُفشل الرئيس الأمريكي خطة الملقي تمرير الموازنة؟   فالنسيا يسقط في فخ أيبار   السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو   هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار   الحباشنة يتراجع عن الاستقالة    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 08:47am 

الحكومة تهدد شركة بالحجز بسبب 3 دنانير

الشعب نيوز -

هددت الحكومة احدى الشركات بالحجز على اموالها ، في حال تخلفها عن تسديد مبلغ قدره 3 دنانير لصالح المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، وفقا لما جاء في العدد الجديد من الجريدة الرسمية .

وطالبت الحكومة عدد من الشركات بتسديد المبالغ المستحقة عليها لصالح المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، خلال مدة اقصاها 30 يوما من تاريخ المطالبة عبر الجريدة الرسمية ، وفي حال تخلفهم عن الدفع ، ستتخذ بحقهم الاجراءات القانونية بحسب قانون الاموال الاميرية .

وكان مبين الشركات ( شركة جداول الاردنية للوكالات والاستثمار ) ومطلوب منها 3 دنانير فقط .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.