انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية في عمان العربية   بعد فوزها بالمركز الاول على الجامعات.. عمان الاهلية تمثل الاردن بمسابقة المحللين الماليين العالمية   الحجز على أراضي بقيمة مليون دينار لشركة التجمعات الاستثمارية    " رند" ترحب بإلغاء المادة 308 من قانون العقوبات   البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى   توجه حكومي لاستبدال قيمة بدل الحبس من دينارين إلى ١٠ دنانير   تفاصيل مثيرة تكشف آلية التخطيط للهجوم الإرهابي على الكنائس في مصر   Orange الأردن الراعي الذهبي لحفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي   موظفو الصحة يعتصمون أمام الوزارة لاسترداد حقوق مسلوبة.. صور   بالتفاصيل ...أماكن تواجد الكاميرات الجديدة بالعاصمة عمان  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 08:47am 

الحكومة تهدد شركة بالحجز بسبب 3 دنانير

الشعب نيوز -

هددت الحكومة احدى الشركات بالحجز على اموالها ، في حال تخلفها عن تسديد مبلغ قدره 3 دنانير لصالح المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، وفقا لما جاء في العدد الجديد من الجريدة الرسمية .

وطالبت الحكومة عدد من الشركات بتسديد المبالغ المستحقة عليها لصالح المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، خلال مدة اقصاها 30 يوما من تاريخ المطالبة عبر الجريدة الرسمية ، وفي حال تخلفهم عن الدفع ، ستتخذ بحقهم الاجراءات القانونية بحسب قانون الاموال الاميرية .

وكان مبين الشركات ( شركة جداول الاردنية للوكالات والاستثمار ) ومطلوب منها 3 دنانير فقط .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.